من هو الطبيب التونسي الذي سحر إليسا ومشاهدي "ذا فويس"؟

محمد على كمّون
محمد على كمّون
محمد على كمّون
محمد على كمّون
محمد على كمّون
محمد على كمّون
محمد على كمّون
محمد على كمّون
محمد على كمّون
9 صور

محمد علي كمّون من مواليد شهر ابريل سنة 1987 من محافظة صفاقس (جنوب تونس) ويقطن بمدينة سوسة (144 كلم جنوبي تونس) درس طبّ الاسنان برومانيا ويتحدّث العديد من اللغات منها العربية والانجليزية والرومانية والفرنسيّة، وهو يعزف على عدة آلات موسيقية، وبدأ الغناء منذ سن الرابعة عشرة.

بين اليسا ومحمد علي
و سَحَر محمد علي كمون قلب إليسا وقلوب آلاف المعجبات في الوطن العربي بعد أن ظهر ليلة السبت الماضي على قناة "الم بي سي" ضمن برنامج "ذا فويس".

وقد نجحت إليسا في إقناع محمد بالانضمام إلى فريقها بعد ان تغزلت بجمال صوته وشكله وابتسامته وهو ما تسبب في حملة من الانتقادات الواسعة للفنانة اللبنانية على مواقع التواصل الاجتماعي بينما أثنى البعض الآخر على قرار الشاب الوسيم الذي اختار الانضمام لفريق إليسا وتوقّع البعض الآخر أن يكون محمد علي بطلاً لأحد الكليبات القادمة لإليسا.

جاذبية لا تقاوم
وسامة الشاب التونسي وجاذبيته سحرت الفتيات على مواقع التواصل الاجتماعي واستحضرت بعضهنّ جمال ظافر العابدين التونسي أيضاً بينما تمنت بعضهن أن يعالج طبيب الاسنان الوسيم اسنانهم متسائلات عن عنوان عيادته.

وعلى مواقع التواصل الاجتماعي ظهرت فوراً بعد مشاركته في" ذا فويس" أكثر من صفحة على الفايسبوك تحمل اسمه وهو ما يبدو السبب الذي دفع بهذا الأخير لنشر بوستات على صفحته الخاصّة لتكذيب وجود صفحات أخرى لديه.

وفي تونس أصبح العثور على رقم عيادة الطبيب الوسيم أمراً غير ممكن ويبدو انه اختار حجبه ويبدو أن ذلك حصل بسبب كثرة المكالمات التي وردته.

وبتصفح الصفحات الخاصة للمشترك الوسيم يُلاحظ وجود عدد كبير من المتابعات لفيديو مشاركته في البرنامج إذ حصد أكثر من مليون اعجاب، أما على اليوتيوب فتمت مشاهدته لأكثر من مليون مرة أيضاً وغرد اكثر من 10 ملايين شخص بهاشتاق "محمد علي كمون".

وظهر المشترك التونسي في تقرير مصور في مواضع مختلفة إذ تم تصويره وهو يعزف الغيتار في غرفته أو وهو يمارس الرياضة أو وهو يقوم بعمله في عيادته أو وهو يطبخ الطعام الصحي.

وقد استدار المدربون الأربعة لمحمد علي كمون ووحدها إليسا نجحت في إقناعه بالانضمام إلى فريقها بعد أن تغزلت به وهو ما جعل عاصي يمازحها قائلاً: "لو كنت مكانه وسمعت هذا الكلام كنت رح اختارك".

وسبق لمحمد علي كمون أن أقام عدداً من الحفلات الخاصة في تونس.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"