فن ومشاهير /أخبار المشاهير

"سيدتي نت" ينفرد بكشف نجوم "هارون الرشيد": عابد فهد وميساء مغربي وكاريس بشار بهذه الأدوار

عابد فهد
ميساء مغربي
ياسر المصري
ياسر المصري
ميساء مغربي
كاريس بشار

لا يزال المخرج عبد الباري أبو الخير يتابع التحضيرات للانطلاق بتصوير المسلسل التاريخي "هارون الرشيد" للكاتب عثمان جحى وإنتاج شركة "غولدن لاين " .

وعلى صعيد نجوم العمل وبعد الاتفاق مع النجم السوري قصي خولي لأداء شخصية الخليفة " هارون الرشيد " تواصل الشركة المنتجة إبرام التعاقدات مع نجوم جدد للانضمام للمسلسل. وعلم " سيدتي نت " أن النجمة ميساء مغربي قد وقّعت عقود انضمامها للعمل لتأدية شخصية " العباسة " شقيقة " هارون الرشيد " والتي كان لها دور كبير في حياته حيث تدور حولها أحداث هامة في العمل.

ومن النجوم الموقّعين على المسلسل النجم السوري عابد فهد والذي كان مرشحاً لأداء شخصية " هارون الرشيد " إلا أن مشاركته بالعمل وبحسب ما علم " سيدتي نت " ستكون من خلال شخصية " الهادي " ( أمير المؤمنين ) وهو شقيق الخليفة هارون الرشيد .

أما النجمة كاريس بشار فستكون حاضرة بالمسلسل بشخصية " زبيدة " زوجة "هارون الرشيد". في حين أن النجم الأردني ياسر المصري سيؤدي شخصية " يحيى البرمكي " في المسلسل .

المخرج السوري عبد الباري أبو الخير أكد في حديث خاص لـ " سيدتي نت " أن هؤلاء النجوم قد وقّعوا بالفعل على عقود مشاركتهم بالعمل وأن المفاوضات جارية مع نجوم آخرين.

ولفت عبد الباري إلى أن التصوير سينطلق بين العشرين والخامس والعشرين من شهر شباط / فبراير الحالي متوقعاً أن يستغرق التصوير أقل من مائة يوم .

وأوضح المخرج عبد الباري أبو الخير إلى أن العمل سيركز على الجانب الإنساني وحياة هارون الرشيد والأطماع والصراع على كرسي الخلافة ضمن أسلوب مشوق.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X