70 مليون جنيه مقابل عرض مسلسل عادل إمام "عوالم خفية" لمرة واحدة فقط

عادل إمام
عادل إمام
عادل إمام
عادل إمام
4 صور

كشف محمد هاني، رئيس شبكة قنوات CBC المصرية عن كواليس شراء حقوق عرض مسلسل عادل إمام الجديد "عوالم خفية" مقابل 70 مليون جنيه، مؤكداً أن هذا الرقم هو الحد الأقصى الذي حددته غرفة صناعة الإعلام لشراء حقوق العرض وكان على القناة استغلال الفرصة ليظهر نجم الكوميديا الملقب بالزعيم للمرة الأولى على شاشاتها.

وأوضح هاني أن الفنان عادل إمام هو من اختار قنوات CBC لعرض مسلسله "عوالم خفية" في مصر ضمن منافسات ماراثون دراما رمضان 2018 ، مشيراً إلى أن القناة كان عليها استغلال الفرصة لوجود الزعيم على شاشتها، ولا يوجد أي أسرار خفية للصفقة.
وتابع: الصفقة التي تمت كان من ضمنها شراء حقوق عرض مسلسل "طايع" بطولة عمرو يوسف وصبا مبارك ، فنحن من أول يوم متواصلون مع شركة ماجنوم منذ أن أسسها رامي إمام.

وأضاف المخرج والمنتج رامي إمام، أن الزعيم لم يتواجد على القنوات المصرية فحسب ولكن سيستمتع أيضاً الجمهور الخليجي بمشاهدته حصرياً عبر التليفزيون السعودي.

يشار إلى أن شركة ماجنوم قد تأسست علي يد المخرج رامي إمام والمنتج هشام تحسين ومن أعمالها في رمضان "عوالم خفية" للزعيم عادل إمام وطايع لعمرو يوسف وتحضر لفيلم سينمائي مع النجم أحمد عز وبرنامج "الموعد" مع النجمة يسرا.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"