سارة لعلامة
كريمة أدبيب
لطيفة التونسية
مادبالا
هافانا براون
نسرين طافش
ماريانا بايون
7 صور
يكتسي يوم الرابع عشر من فبراير في كل عام باللون الأحمر بدأً من الورود إلى علب الشوكولاتة إلى البالونات، حيث يعتبر يوماً يعبر فيه المتحابين عن وفائهم وحبهم لبعضهم البعض، فهل من يولد بهذا اليوم تنعكس عليه طاقة الحب تلك ويصبح أجمل؟!، سيدتي تعرفكم على عدد من الحسناوات التي ولدن في هذا اليوم. فما رأيكم؟!

المغنية هافانا براون
وإسمها الحقيقي أنجيليك مينير وهي دي جاي ومغنية وراقصة أسترالية ولدت في يوم 14 فبراير 1985 في مدينة ملبورن في أستراليا واشتهرت بأغنية we run the night مع بيتبول في سنة 2011.
كريمة أدبيب
ولدت في 14 فبراير 1985 هي عارضة وممثلة من أصل ريفي,المغرب، اختيرت في 14 فبراير 2006 لتكون عارضة لسلسلة لعبة الفيديو المشهورة لارا كروفت تومب رايدر الشخصية كانت لتعزيز المشاركة في سلسلة اللعبة "في الشخصية" على التلفزيون والراديو. وخضعت كريمة لتدريبات لارا كروفت من فنون قتالية وفن الخطابة. كريمة كانت موجودة في "قائمة الجذابين" في عدد شهر مارس 2006 من مجلة زوو. وسبق أن كان لها دور صغير كضحية في فلم الفضائي ضد مفترس. وقد استقالت من لارا كروفت في 2008.

ماريانا بايون
ولدت في 14 فبراير 1991، في توريون، كواهويلا عارضة أزياء مكسيكية، اشتهرت بالفوز بالنسخة الأولى من برنامج مكسيكو نيكست توب موديل ، الذي استضافته إلسا بينيتيز.

مادبالا ممثلة هندية
ولدت 14 فبراير 1933-23 فبراير 1969، كانت ممثلة شعبية في السينما الهندية التي تألقت في عدة أفلام ناجحة في 1950 وأوائل 1960، وكثير من الأفلام الكلاسيكية وحققت اعجاب ومنزلة رفيعة(بالأردوية: مدھو بالا) مع المعاصرين لها، نرجس ومينا كوماري، تعتبر على نطاق واسع واحدة من الممثلات الأكثر موهبة واثارة التي ظهرت على شاشات السينما الهندية.

سارة العلامة
هي ممثلة جزائرية وعارضة أزياء، ولدت في قسنطينة في 14 فبراير 1993، درست التمثيل والمسرح في فرنسا وقد دخلت مجال التمثيل بشكل رسمي في رمضان 2013 في مسلسل بعنوان "أسرار الماضي" أطلق عليها المشاهدون لقب "سندريلا الشاشة الجزائرية" بسبب مهاراتها في التمثيل. درست التمثيل في فرنسا لمدة، وعادت إلى الجزائر في 2013 لبدأ عملها كممثلة وهي بعمر 20 وقد حصلت بالفعل على ردات فعل ايجابية من المشاهدين ولازالت إلى اليوم الفنانة تحقق الكثير من النجاحات في مسلسلاتها.
لطيفة التونسية
ولدت 14 فبراير 1968. لها العديد من الأغاني والألبومات كما وقد شاركت في مجال السينما والتلفاز. ولدت في تونس بمنطقة سيدي عمر في ولاية منوبة لأب عسكري حارب في المغرب العربي وأم لا تعرف القراءة والكتابة. وهناك في مدرسة الأخوة تلقت تعليمها حتى المرحلة الثانوية، ثم تابعت دراستها في القاهرة حيث نالت من أكاديمية الفنون المعهد العالي للموسيقى العربية درجة البكالوريوس بتقدير امتياز، تبعه دبلوم بدرجة امتياز مضاعف.
نسرين طافش
ولدت 14 فبراير 1982. في سوريا بمحافظة حلب، لأب فلسطيني ومن أم جزائرية تخرجت من «المعهد العالي للفنون المسرحية» في دمشق عام 2008، بدأت حياتها الفنية بعدما انتقلت إلى دمشق وشاركت بخلال العديد الأدوار الصغيرة التي كانت خلالها بدأت بأول خطوات الناجح منها مسلسلات «هولاكو»، «ربيع قرطبة»، «التغريبة الفلسطينية»، كان نجاحها قد حققته خلال مشاركتها البطولة بمسلسل صبايا عام 2009.