جمال /مكياجك

نجمات يعانين الهالات السوداء...شاهدي الصور الصادمة!

مي عز الدين
أحلام
جيني اسبر
مريم حسين
أصالة
سيرين عبد النور
أنغام
سوسن بدر
اليسا
شيرين عبد الوهاب
نانسي عجرم
داليا البحيري

تعدّ مشكلة الهالات السوداء الأكثر انتشارًا بين النجمات العرب، اللواتي يعانين منها تحت العينين، بسبب السهر وقلّة النوم أو لأسباب صحية وجمالية نتيجتها المكياج ومساحيق التجميل.

في الصور أعلاه نعرض لكنّ أبرز النجمات العرب اللواتي يعانين الهالات السوداء والصور تكشف ذلك، علمًا أنّ بعضهنّ تخفين عيوب بشرتهنّ بـ الكونسيلر والمكياج.

النجمة اللبنانية نانسي عجرم تعاني الهالات السوداء، وقد صدمت البعض من صورها المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي جمهورها، بخاصة تلك التي هي من دون مكياج، ما كشف الهالات السوداء الواضحة تحت عينيها.

النجمة ميريام فارس تعاني أيضًا الهالات السوداء التي تظهر بشكل واضح تحت عينيها، بخاصة حين تطل على موقع التصوير من دون مكياج.

الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب التقطتها الكاميرات من دون مكياج، حيث تبيّن أنها تعاني بشكل كبير الهالات السوداء، ولكن هذا لا يظهر في اطلالاتها مع المكياج مطلقًا.

الممثلة المصرية داليا البحيري تعاني الهالات السوداء تحت عينيها، وصدمت صورتها الجمهور، بعد أن انتشرت عبر الإعلام أثناء حضورها مناسبة عزاء.

الممثلة المصرية سوسن بدر تعاني الهالات السوداء، وقد زاد ذلك بعد تقدّمها في العمر، ومسيرتها الفنية الطويلة التي أجبرتها على كثرة السهر والتعب.

تابعي الصور وشاهدي نجمات العرب اللواتي يعانين الهالات السوداء.

 

نجمات الخليج قبل وبعد تفتيح البشرة...صور غير متوقعة

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X