لايف ستايل /رفاهية

5 ملايين دولار للدمية الأغلى في العالم

"سيدتي. نت" يعرض صور الدمى الأغلى في العالم
سعر "مدام الكسندر إلويز" يبلغ 5 ملايين دولار أمريكي
"بيجوليد باربي" صمَّمها ستيفانو كانتوري
"ستيف لويس فويتون تيدي بير" يرتدي ملابس تحمل علامة "لويس فويتون"
"أوريجينل جي آي جو"، هي واحدة من الدمى الأغلى في العالم، إذ يبلغ سعرها 200 ألف دولار أمريكي

يصل سعر بعض عرائس الأطفال إلى ملايين الدولارات، نظرًا إلى دخول الماس والذهب والفراء في إكسسواراتها. وفي هذا الإطار، "سيدتي. نت" يعرض في الآتي، صور عرائس الأطفال الأغلى في العالم:

1. "مدام الكسندر إلويز"

يبلغ ثمن عروسة "مدام الكسندر إلويز" المصنوعة يدويًّا، 5 ملايين دولار أمريكي. فهي ترتدي ملابس من دار كريستيان ديور، وإكسسوارات من أوسكار دي لا رينتا وكاثرين بومان، ومن بينها السواروفسكي وحبات من الماس بعيار 9 قيراط. وهي تأتي مع ملحقات أخرى، لا سيَّما كلب أنيق.

2. "ستيف لويس فويتون تيدي بير" 

بيع هذا الدب المصنوع من قبل الشركة الألمانيَّة "ستيف"، في مزاد موناكو سنة 2000 لجيسي كيم من كوريا، في مُقابل 2.1 ملايين دولار أمريكي. علمًا بأنَّ غلاء سعره يعود إلى الملابس التي يرتديها والأمتعة التي يحملها معه، والتي تحمل علامة "لويس فويتون" Louis Vuitton التجاريَّة.

3. "بيجوليد باربي" 

استغرق مُصمِّم المجوهرات الأُسترالي، ستيفانو كانتوري، ستَّة أشهر للفراغ من هذا التصميم. ثمَّ، تبرَّع به إلى مؤسسة بحوث سرطان الثدي، في سنة 2012، ليشتري مجهول الـ"باربي" في مُقابل 302.500 دولار أمريكي. ترتفع الدمية ذات الشعر الأشقر لـ29.21 سنتيمترًا، وهي ترتدي فستانًا أسود اللون، وقلَّادة من الماس. ويزدان إصبع يدها اليمنى بخاتم من الماس الوردي.

4. "أوريجينل جي آي جو" 

تُعتبر واحدة من الدمى الأغلى في العالم، إذ يبلغ سعرها 200 ألف دولار أمريكي، وكان صمَّمها هاسبرو في سنة 1970 وتُعرض اليوم في متحف "ماريلاند".

شاركونا تعليقاتكم...

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X