دنيا بطمة وزوجها محمد الترك يردّان على شائعة طلاقهما

دنيا بطمة وزوجها محمد الترك
دنيا بطمة
دنيا بطمة وزوجها محمد الترك
دنيا بطمة
4 صور

بعد كل الشائعات التي تحدثت عن قرب طلاق الفنانة المغربية دنيا بطمة من زوجها ومدير أعمالها محمد الترك، نشرت بطمة مقاطع فيديو عبر حسابها على "سناب شات" يظهرها مع زوجها وهما في أفضل أحوالهما، بينما ظهرت في مقطع آخر مع الفنانة العراقية رحمة رياض، حيث تشاركتا في إحياء يوم الحب في العراق.

الفيديو الذي نشرته دنيا بطمة يعتبر رداً على كل ما طال علاقتها بزوجها محمد الترك، من خلافات ومشاكل بدأ تسريبها والحديث عنها، بعد أن تصالح زوجها مع والدته وأولاده من زوجته الأولى منى السابر محمد وعبد الله وحلا، خصوصاً وأن دنيا لم تكن موجودة في الصورة العائلية التي نشرتها مها الترك عبر حسابها الرسمي على "إنستقرام" بينما كانت إبنتها غزل تجلس في حضن والدها.

ويبدو أن دنيا بطمة التي يُعرف عنها الرد بسرعة قياسية عل كل ما يطالها، فضلت التريث هذه المرة، لعدة أيام، قبل أن تنشر صوراً وفيديو يظهرها بالصوت والصورة وهي تضحك وتمازح زوجها خلال وجودهما في العراق.

فهل كانت هناك فعلاً خلافات بين دنيا وبطمة وزوجها ومدير أعمالها محد الترك خصوصاً أنها توقفت لفترة عن متابعته على "إنستقرام" وحذفت إسمه كمدير لإعمالها، وإكتفت فقط بنشر رقم الهاتف، أم أن كل ما نُشر في الصحافة لم يكن سوى مجرد شائعات؟

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"