طلب من زميله عدم معاكسة صديقته فقتله أمامها

طلب من زميله عدم معاكسة صديقته فقتله
طلب من زميله عدم معاكسة صديقته فقتله
3 صور

تدخّل طالب ثانوي لمنع زميله من معاكسة صديقته في يوم الحب، أثناء وقوف مجموعة من طلاب مدرسة الخنساء الثانوية في عين شمس شرق العاصمة القاهرة أمام باب المدرسة ، إلا أنّ المتهم "سامح.ك" 17 سنة أخرج من ملابسه مطواة وغرسها في صدر المجني عليه "أحمد أشرف"، فأودت بحياته أمام صديقته ومجموعة من الطلاب في المدرسة.
أصيب طلاب المدرسة بحالة من الذعر عقب الجريمة، حتى وصلت قوة أمنية، وتمكن من القبض على المتهم وضبط السلاح المستخدم في الجريمة، وبسؤال المتهم اعترف بتفاصيل جريمته، وأقر أنه نفذ الجريمة في محاولة منه لتأديب المجني عليه، الذي انهال عليه بالضرب أمام زملائه في أثناء معاكسة المتهم لفتاة، تربطها علاقة صداقة بالضحية .

فيديو.. «الأرملة السوداء» سممت وابتزت 20 رجلاً


وأضاف المتهم، أنه لم يخطط للجريمة بل حاول الدفاع عن نفسه، وأخرج مطواة من ملابسه وسدد بها طعنات عدة في جسد المجني عليه، لكنه فوجئ بعدها بوفاته.
قررت نيابة حوادث شرق القاهرة حبس الطالب لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة القتل العمد لزميله، بسبب معاكسة فتاة تربطها علاقة صداقة بالضحية، كما قررت النيابة بإشراف المستشار إبراهيم صالح المحامي العام الأول لنيابات شرق القاهرة، انتداب الطب الشرعي لتشريح جثة المجني عليه أحمد أشرف، لبيان أسباب الوفاة وموافاة النيابة بتقرير الصفة التشريحية، وكلفت النيابة المباحث بإعداد تحرياتها في الواقعة.

رفضت تحرشه بها.. فشوّه وجهها!


أفادت تحقيقات النيابة التي أشرف عليها المستشار إسلام الجوهري رئيس نيابة حوادث شرق القاهرة، أنّ الواقعة حدثت أثناء نشوب مشاجرة بين الجانبين، بعد نشوب معركة بينهما على بعد أمتار قليلة من باب المدرسة الرئيسي، وأنّ المتهم أخرج من ملابسه مطواة وسدد بها طعنات عدة في صدره، فاستقرت إحداها في قلبه أودت بحياته قبل وصوله إلى المستشفى.