فن ومشاهير /مشاهير بوليوود

نجوم بوليوود ينشرون الحب على السوشيال ميديا في فالنتاين 2018

كاران جوهر
أكشاي كومار وابنته
تغريدة كاران جوهر
سلمان خان وجاكلين فرنانديز
أكشاي كومار يحمل الورود من زوجته
عامر خان
تغريدة عامر خان
النجمة شيلبا شيتي وزوجها وابنهما
بريتي زنتا وزوجها

لحظات من الرومانسية والحب عاشها مشاهير بوليوود هذا العام، كغيرهم من الثنائيات التي احتفلت بليلة الحب أو ما يُعرف بالفالنتاين.

احتفالات نجوم بوليوود شاركوها مع محبيهم على مواقع التواصل الاجتماعي، التي ضجّت بالفيديوهات والصور الرومانسية لهم، مع نصفهم الآخر وشريك الحياة، ومن بينهم النجوم:  سلمان خان Salman Khan، وعامر خان Aamir Khan ، وأكشاي كومار Akshay Kumar وغيرهم.

بالصور: نجوم بوليوود يحتفلون بيوم الهولي

من جهة أخرى قام البعض من نجوم بوليوود بنشر صور معبّرة عن الحب والمحبة، والتهاني والورود والكلمات الرقيقة، عبر انستقرام وتويتر، وذلك حرصًا منهم على تبادل التهاني مع معجبيهم وأحبائهم.


النجم سلمان خان نشر مقطع فيديو طريفًا على انستقرام يجمعه بالنجمة  جاكلين فرنانديز Jacqueline Fernandez، يظهر خلاله كيف يحتفل بالفالنتاين، وعلّق قائلًا: " عيد حب سعيد للجميع، وقبلات لكل السيدات، كما قام بأكل حبة من التمر.."



أما النجم عامر خان فقام بنشر تغريدة على حسابه الشخصي في تويتر قائلًا: "لكل الأصدقاء، استمعوا لأغنيتي بيهلا ناشا في يوم الحب، فهي أغنية مثالية لهذا اليوم، ويجب أن أقول إنها واحدة من تراث بلدي المفضلة، متمنيًّا لكم جميعًا عيد حب سعيدًا".



المخرج كاران جوهر Karan Johar، غرد أيضًا على تويتر قائلًا: "الحب هو أجمل شعور في العالم، يعمل بشكل أفضل عندما يكون حب غير مشروط، عندما لا تعتمد على التوقعات، والأهم من ذلك عندما يعتمد على الثقة، يوم حب سعيد".



النجم أكشاي كومار Akshay Kumar نشر صورة له مع باقات الورود، وعلق قائلًا: "أهديها إلى زوجتي وابني، عيد حب سعيد".

جاكلين فيرنانديز وسلمان خان في رقصة طريفة.. شاهدوا الفيديو

بدورها نشرت توينكل خانا Twinkle Khanna زوجة كومار، صورة له وابنتهما وعلّقت عليها بالقول: "هما أجمل ما أملك في هذا اليوم المعبّر.. إنهما صديقاي زوجي وابنتي."



النجمة بريتي زنتا Preity Zinta شاركت أمنيتها في الفالنتاين محبيها من خلال تغريدتها بالقول: "الحب ليس شيئًا عابرًا تجده..الحب هو من يجدك."



النجمة شيلبا شيتي  Shilpa Shetty شاركت محبيها صورة على انستقرام مع زوجها وابنها، وعلّقت عليها بالقول: عيد حب سعيد لحبيبي وابني ...أن نكون سويًّا في المنزل هو المكان المفضل بالقرب منكما دائمًا.."

 

نجوم بوليوود قبل وبعد الزواج.. هكذا كانوا وهكذا أصبحوا

 

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X