جمال /شعر وتسريحات

صبغات شعر للموسم الجديد على طريقة النجمات

أجدد صيحات صبغات الشعر
Jessica Chastain
صبغ الشعر بلون الموكا
Saoirse Ronan
Sienna
Deborah Ann Woll
أجدد صبغات الشعر
Sophie

تتبدل تسريحات وقصات الشعر من موسم إلى آخر، لكنّ الأهم يبقى في صبغات الشعر. إذ لا يمكنكِ أن تنتقلي إلى فصل الصيف بالشعر الداكن والدرجات الدافئة. إضافة إلى أنّ موضة الشعر تؤثّر على صيحات الألوان المناسبة لفصل الصيف. جمعنا لكِ أجدد صبغات شعر اعتمدتها النجمات، والتي ستبدّل اطلالتكِ تمامًا قبل الموسم الجديد.


Sophie.jpg
 

الأشقر الهادئ
لا يوجد أجمل من لون الظلال الذي اعتمدته صوفيا بوتيلا Sofia Boutella  المستوحى من التسعينيات. فقد صبغت شعرها باللون الأشقر مع طبقات باللون الرمادي، وتركت الشعر عند أعلى الرأس باللون البني الداكن. تحتاجين لصبغ بعض الخصلات بلون فاتح، وترك الخصلات المتبقية على طبيعتها بلون داكن، للحصول على هذا اللون المميز.

Sienna.jpg
 

-لون القرفة
اعتمدت سيينا Sienna الخصلات الرقيقة والخفيفة باللون البني الفاتح أو لون القرفة على شعرها المجعّد، ما ساعد في إظهار روعة وحجم شعرها. هذا الظل يتناسب بشكل جيد مع البني الدافئ. إذا كنتِ من صاحبات الشعر المجعّد، ننصحكِ باعتماد هذا اللون لإبراز تموجات شعرك.

Deborah-Ann-Woll.jpg
 

-العسل الوردي
يساعد هذا اللون الشقراوات للانتقال في هذا الموسم الى درجات مميزة. إنه لون الزنجبيل اللافت الممزوج مع الدرجات الوردية التي تضيء تسريحتكِ بما يًعرف بصبعة العسل الوردي، على غرار ديبورا آن ول Deborah Ann Woll


أجدد-صبغات-الشعر.jpg

-الكاكاو الساخن
أضيفي خصلات من ألوان الشوكولا والكراميل على شعركِ المصبوغ باللون البني الداكن، للحصول على صبغة مناسبة للموسم الجديد. يمكنكِ أيضًا مزج ألوان بدرجات أخف في الوسط وأسفل الشعر.

Saoirse-Ronan.jpg
 

-النيود الطبيعي
لا شك في أنّ النغمات الجليدية من الأشقر احتلت الصدارة لمواسم عدة، ولكنّ الظلّ الرملي الذي اعتمدته ساويرس رونان Saoirse Ronan هو بالتحديد ما قد ترغبين به لاستقبال الموسم الجديد باطلالة جميلة وطبيعية.

صبغ-الشعر-بلون-الموكا.jpg
 

-لون الموكا
إذا كنتِ من صاحبات البشرة الحنطية، ننصحكِ لهذا الموسم باختيار بعض التلميحات من الأومبريه مع الشعر بلون الموكا أو البني الداكن، وهذا ما سيجعل عينيكِ البنيتين تسطع بشكل قوي ولافت.

Jessica-Chastain.jpg
 

-النحاسي
إنه اللون الذي سيتصدر صبغات الشعر لهذا الموسم، وهو يناسب كل ألوان البشرة مثل الذي اعتمدته جيسيكا شاستين Jessica Chastain مع تموجات نحاسية زادتها رونقًا وجمالًا.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X