لين زوجة معتصم النهار : لا أغار ولديّ ثقة مطلقة به وهذه أسوأ عاداته

معتصم النهار وزوجته
معتصم النهار وزوجته
معتصم النهار
معتصم النهار وزوجته
معتصم النهار وزوجته
5 صور

وصفت السيدة لين، زوجة النجم السوري معتصم النهار، زوجها بالهادئ و " الرايق " دائماً .
كلام لين جاء خلال مشاركتها بحوار إذاعي لزوجها معتصم أمس عبر إذاعة المدينة .
وعلّقت لين على كلام معتصم، الذي قال إن عيد الحب لا يعنيه كمناسبة، وقالت : " كل يوم في حياتنا هو عيد حب " .
وعن رأيها بما قاله معتصم بأنه رجل شرقي و لا يحب أن يكون الرجل الثاني بحياة المرأة، قالت لين : " أوافق على كلّ ما قاله معتصم " .
ووصفت لين زوجها بالمرتب و النظيف، وأوضحت أنه يقوم بترتيب حاجاته بنفسه و لا يطلب من أحد أن يقوم بذلك، ويحب أن يكون المنزل نظيفاً ومرتباً بشكل دائم .
وقالت لين أن معتصم يستيقظ بحالة من الرواق و الهدوء حيث يشرب النسكافيه و يستمع للسيدة فيروز و الضحكة لا تفارق وجهه في المنزل .
وأوضحت لين أن معتصم لديه عادة سيئة في المنزل، وهي أنه يحب أن يتناول البيض يومياً خلال وجبة الإفطار، وأنه إن لم يأكل البيض فإن مزاجه يتعكر .
بدوره علّق معتصم على الموضوع قائلاً : " الفكرة أني أحب وجبة الإفطار و هي وجبة أساسية في حياتي، وأحس أن الإفطار لا يمكن أن يكون مكتملاً دون وجود البيض المقلي، أو أي نوع آخر " .
ولفتت لين إلى أن معتصم لا يتأخر في الاستيقاظ حتى لو لم يكن لديه تصوير، وأنهما يستيقظان سوياً و يشربان القهوة معاً .
ونوهت لين بأنها تثق بمعتصم بشكل كبير، وهو كذلك، وبالتالي لا تغار عليه و لا تراقبه و لا تتابع جواله أو تتفقده رغم كثرة المعجبات، لافتةً إلى أنها تكون سعيدة عندما يكون حوله الكثير من المعجبين و المعجبات .
وقالت لين : " معتصم شخص مهذب جداً ومحترم بشكل كبير و يخاف على بيتنا و عائلتنا و على سمعته، وأنا واثقة بنفسي و به، و بالتالي لا شيء يدعوني لمراقبته أو تتبعه " .
وعما إذا كانت علاقتهما قد مرت أو تمر ببرود، كما أغلب الزيجات بعد مرور ثلاث إلى خمس سنوات على الزواج، أكدت لين أن علاقتها بمعتصم مبنية على الصداقة مع الحب، و بالتالي من القليل أن يمر يوم دون أن نحضر السينما و نضحك ونتناقش بالعديد من الأمور .

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"