الفنان سعد لمجرد للفنان زهير البهاوي: أنا من جمهورك

صورة من الفيديو
بوستر الأغنية
تدوينة سعد لمجرد
تدوينة زهير البهاوي
الفنان سعد لمجرد رفقة زهير البهاوي
الفنان زهير البهاوي
7 صور

فاجأ النجم المغربي "سعد لمجرد" مجددا، الفنان زهير البهاوي، حيث أعرب عن إعجابه الكبير بفيديو كليب أغنيته الجديدة Désolé، واصفا إياه بالفنان المتمكن".


ونشر صاحب أغنية"لمعلم" على صفحته الرسمية "بالـفيسبوك" رابط الأغنية، وأرفقها بتعليق قال فيه:" حبيبي زهير مبروك العمل الجديد، كالعادة ديما فالمستوى الكبير للي كيتسناه منك جمهورك للي أنا واحد منو، مضيفا:" أحسنت صديقي زهير البهاوي الفنان المتمكن".


من جهته، رد البهاوي على كلام لمجرد، حيث شارك المنشور المذكور عبر حسابه بـ:انستقرام"وعلق عليه قائلا:" الله يبارك فيك خاي... أنا أكبر فان ديالك.


وكان الفنان زهير البهاوي، قد أصدر أغنيته "آسف" تزامنا مع عيد الحب. الفيديو كليب أنجز في مدينة شفشاون، تحت إشراف المخرج عبد العالي توفيق، فيما تكفل هو نفسه بكتابة وتلحين أغنيته.


وتمكن العمل الفني الجديد، الذي أصدره الفنان المغربي الشاب زهير البهاوي قبل يومين على شكل الفيديو كليب، من الوصول لمليون مشاهدة في أقل من 24 ساعة، ليحقق بذلك رقماً قياسياً بالمقارنة مع زملائه من الفنانين.


يشار إلى أن سعد المجرد سبق له أن اختار زهير البهاوي ليشاركه الغناء على خشبة مهرجان موازين، خلال الدورة 15، حيث قدما سوياً أغنية الراي الشهيرة "البيضة مونامور"، التي لقيت إعجاب الجمهور بشكل كبير.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"