فن ومشاهير /مشاهير بوليوود

بريانكا شوبرا مغرومة والمشاكل تلاحقها...!

بريانكا شوبرا
بريانكا تواجه مشاكل مهنية
بريانكا مع معجبيها
بريانكا شوبرا وسيدهارث مالهوترا
نجمة بوليوود بريانكا شوبرا

ذكرت مصادر صحافية أنّ نجمة بوليوود بريانكا شوبرا Piryanka Chopra التي تستعد حاليًّا للموسم الثالث من مسلسلها الدرامي " Quantico" ، ارتبطت مع شخص قبل عام، وهما على علاقة عاطفية يسودها التفاهم والحب، من دون ذكر تفاصيل حول اسمه ومهنته.

لكنّ المشكلة تكمن في أعمال شوبرا والوقت المزدحم في جدولها، الذي يمنعها من ممارسة حياتها العاطفية بشكل طبيعي، بسبب كثرة أعمالها الفنية.

وفي مقابلة صحافية أجابت بريانكا حول سؤال عن الشائعات التي طالتها مؤخرًا، عن وجود علاقة عاطفية مع أحد نجوم مسلسل " Quantico": "إنهم جميعًا متزوجون."



على صعيد آخر نشرت بريانكا صورة من كواليس تصوير فيلهما الجديد " Quantico" وذلك على حسابها الخاص في انستقرام، حيث تظهر برفقة مجموعة من معجبيها.



كذلك تواجه شوبرا بعض المشاكل المهنية مؤخرًا، وهي في صدد إنهاء عقدها مع العلامة التجارية لماركة المجوهرات "Nirav Modi" نيراف مودي، والمرتبطة بها حاليًّا.



وتقول مصادر مقربة من شوبرا، إنّ الأخيرة قامت بمقاضاة الملياردير نيراف مودي مالك الماركة (لعدم دفع المستحقات)، وقام متحدث باسم فريقها بتوضيح الأمر حول حقيقة تلك الواقعة.

وقال المتحدث باسم بريانكا: "هناك تقارير وتكهنات تفيد بأنّ شوبرا قد رفعت دعوى ضد نيراف مودي. هذا ليس صحيحًا ومع ذلك، فهي تسعى حاليًّا للحصول على رأي قانوني، في ما يتعلق بإنهاء عقدها مع العلامة التجارية في ضوء ادعاءات الاحتيال المالي ضد نيراف مودي."



وأشارت مصادر صحافية أنّ النجم سيدهارث مالهوترا Sidharth Malhotra ، وهو سفير العلامة التجارية لماركة نيراف مودي للمجوهرات، يبحث كذلك عن سبل لإنهاء عقده بصورة قانونية مع الشركة.

وكانت بريانكا قد قامت بجلسة تصوير من مصور الأزياء الفرنسي باتريك ديميارليه، لحملة الإعلانات الترويجية لمجوهرات نيراف مودي العام الماضي، إلى جانب الممثلة البريطانية والعارضة روزي هنتنغتون- وايتلي  Rosie Huntington-Whiteley.

 

شاروخان طلب استبدال ديبيكا والسبب..!

 

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X