في عيد ميلاده: صور تيم حسن في بيروت

تيم حسن
نيكول سابا
يوستر الجزء الثاني من الهيبة
نيكول سابا
سامر ونيكول
نيكول سابا
صورة تيم حسن على "الفان"
7 صور
نشر الكاتب هوزان عكو صورة للفنان تيم حسن إحتلت الزجاج الخلفي لأحد "الفانات الكبيرة" وكتب عليها الحب لا بينطلب ولا بيتمثل يا بكون يا ما بكون.

وغرد هوزان على "تويتر" مشيداً ومؤكداً على محبة الناس لـ تيم حسن قائلاً: "بيروت الْيَوْمَ: "الحب لا بينطلب ولا بيتمثل؛ يا بكون يا ما بكون".

هوزان عكو هو كاتب الجزء الاول من مسلسل "الهيبة"، التي تقاسم بطولته تيم حسن مع نادين نجيم، التي ما لبثت أن إعلنت إنسحابها من الجزء الثاني من المسلسل، لمصلحة مسلسل "طريق" مع الفنان عابد فهد، أما الكاتب هوزان عكو، فهو يشارك في الجزء الثاني من "الهيبة" الذي يحمل عنوان "الهيبة- العودة " كقصة فقط بينما تولى كتابة السيناريو والحوار باسم سيلكا.

من ناحية أخرى إحتفل الفنان تيم حسن بعيد ميلاده الـ 42 قبل يومين، وقام عدد من الفنانين بلتغريد له متمنين له النجاح والتوفيق.

ويشارك في الجزء الثاني من الهيبة عدد كبير من كبار النجوم السوريين واللبنانيين، إلى جانب تيم حسن ونيكول سابا، أبرزهم منى واصف أويس مخللاتي وعبدو شاهين وعبد المجيد مجذوب واحمد الزين وفاليري أبو شقرا في تجربتها التمثيلية الأولى، وهو من إخراج سامر برقاوي.

وكان قد تم الترويج للبوستر الدعائي الخاص بمسلسل "الهيبة- العودة"، أظهر تصدّر نيكول سابا على تيم حسن، الامر الذي أزعج القيمون على العمل، حيث أطل المنتج صادق الصباح وأشار إلى أن البوستر من تصميم "الفانز" قبل أن يعود وينشر المنتج البوستر الدعائي الرسمي الأول، الذي تصدره رسم للفنان تيم حسن وحده.