طليقة أحمد الفيشاوي تطلب مصاريف إقامة ابنتهما في لندن وتؤكد: أرباحه سنوياً 6 ملايين جنيه

لينا احمد الفيشاوي
لينا ووالدتها هند الحناوي
أحمد الفيشاوي وابنته لينا
لينا ووالدتها هند الحناوي
أحمد الفيشاوي وابنته لينا
لينا احمد الفيشاوي
7 صور

تقدّم فريق الدفاع عن هند الحناوي طليقة الفنان أحمد الفيشاوي وأم ابنته الوحيدة لينا، بحافظة مستندات تحوي تحريات صادرة من مصلحة الضرائب تفيد بأنّ صافي دخل "الفيشاوي" في عام 2012 كان 6 ملايين جنيه تقريباً، وأنّه لم تتّم محاسبته ضريباً عن عامي 2015 و2016 .
وأكد المحامي شعبان سعيد أن هند الحناوي تقدمت بطلبات إلى مكتب تسوية المنازعات الأسرة في محكمة الجيزة لشؤون الأسرة، لإلزام الفنان بدفع نفقة لابنته "لينا" ومصروفات دراستها في لندن، وأجر مسكن وحضانة، وتم تقديم محضر التحريات الصادرة من قسم شرطة الدقي عن دخل الفنان، واكتفت هند بعبارة أن الفيشاوي "يعمل ممثلاً وحالته ميسورة"، فضلاً عن شهادة من نقابة المهن التمثيلية عن عدد المسلسلات واﻷفلام التي شارك فيها الفنان.
محكمة الجيزة لشؤون الأسرة، قررت تأجيل نظر الدعوى المقامة من هند الحناوي لجلسة 2 ابريل المقبل، حتى يتمكن فريق الدفاع عن الفيشاوي من مراجعة حافظة المستندات والرد عليها، علماً أن القانون المصري، يضع قواعد خاصة لتحديد نفقات الصغيرة حال تواجدها بحضانة والدتها بحيث لا تتجاوز ثلث أرباح والدها.
يذكر أنّ أحمد الفيشاوي حاول نقل حضانة ابنته لينا إلى والدته الفنانة سمية الألفي بعد زواج والدتها هند الحناوي، ولكن المحكمة قررت نقل الحضانة إلى جدتها لوالدتها بحسب نصوص قانون الأحوال الشخصية المصري.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"