جمال /مكياجك

أجدد ألوان مكياج العيون وطرق تطبيقها

مكياج عيون الغليتر الجديد
Sies Marjan
Custo Barcelona
Ulla Johnson
Carmen Marc Valvo
Noon By Noor
Christian Siriano
Concept Korea
Chromat

تطور مكياج العيون ليدخل عالم الفن باختلاف الأشكال والألوان المستخدمة. جمعنا لكِ في هذا الموضوع أجدد 8 طرق لتزيين العين بمكياجات من وحي العروض العالمية. اكتشفي كيفية تطبيق الظلال والكحل والأيلاينر بأجدد التقنيات، وبألوان عصرية، من الأبيض والبنفسجي، والفضي والأزرق، والأخضر والأصفر.


-مكياج عيون بالجيل الذهبي:

مكياج عيون ذهبي
بعد أن انتشرت موضة استخدام الظلال الذهبي للسهرات، إليكِ أجدد طريقة في تطبيق الجيل الذهبي وكأنه مصنوع من قطع الذهب، لتزيين الجفن العلوي المتحرك. يمكنكِ شراء الملصقات الذهبية السميكة لتطبيقها أو استخدام الظلال الكريمي مع قطع الغليتر الذهبية الكبيرة. لا تطبّقي المكياج على وجهِك، بل اكتفي بهذا الشكل الذهبي لتسليط الضوء على جمال عينيك.


-دمج الظلال البنفسجي مع الكحل الأحمر:

مكياج بنفسجي
استخدمي الكحل الأحمر في العام الماضي لتزيين العين، لكنه لم يدخل في عالم فن مكياج العيون ولا سيّما مع الظلال البنفسجي. فبعد أن كان يصعب دمج هذين اللونين، أتت عروض Sies Marjan لتجمعهما على عيون العارضات وبشكل غريب. حيث استُخدم الظلال البنفسجي حول العين عند الجفنين العلوي والسفلي، ومن ثم رُسم الكحل الأحمر حولها بشكل دائرة.


-ظلال العيون الأصفر الكريمي:

ظلال عيون
لمحبات المكياج الناعم بألوان جريئة، يكفي أن تستخدمي ظلال العيون الكريمي باللون الأصفر على الجفنين العلويين المتحرك والثابت، للحصول على مكياج عصري مميز من وحي عروض Noon By Noor.


-الكحل الأخضر الثنائي:

مكياج عيون
لم تعد موضة الأيلاينر الأسود المجنح مناسبة للموسم الجديد. وإنما دخلت الألوان العصرية مثل الأخضر الى عالم مكياج العيون. لا تضعي المكياج على وجهكِ، واكتفي برسم خطّ رفيع من الأيلاينر الأخضر الداكن عند زاوية العين، ومن ثم خطّ بالكحل الأخضر على طول الجفن العلوي المتحرك.


-استخدام جديد للكحل الأبيض:

ظلال أبيض
انتشرت خدعة الكحل الأبيض لتكبير العين عند الجفن السفلي. لكننا شهدنا في عروض Concept Korea استخدام جديد لهذا اللون، حيث اقتُصر على الجفن العلوي المتحر والرموش.


-الكحل الأزرق على الجفن السفلي:

كحل
نشهد انتشارًا كثيفًا للون الأزرق عند بداية موسم الصيف، لكنّ طريقة تطبيقه تختلف من عام إلى آخر. إليكِ كيفية استخدامه في عروض Concept Korea، عند الجفن السفلي، واستكمال الكحل بدرجة مختلفة من اللون الأزرق عند الزاوية الخارجية للعين.


-السموكي البنفسجي:

سموكي
تبقى موضة السموكي مناسبة للسهرات لكن بعيدًا عن اللون الأسود. إليكِ طريقة استخدام الظلال البنفسجي في عروض Christian Siriano للحصول على عين دخانية مميزة.


-فن مكياج العيون الغليتر:

غليتر


إنه أجمل مكياج شهدناه في العروض العالمية، حيث جمع الفن مع الكلاسيكية بأشكال وألوان عدة. استُخدم الغليتر مع الكحل الأحمر والظلال الأسود، في عروض Carmen Marc Valvo بشكل فني لا مثيل له.

أيّ مكياج عيون تجدينه مناسبًا لكِ؟

بنات نجمات عربيات بملامح غربية...أي منهن الأجمل؟

غرائب رسم الحواجب على انستقرام

مكياج عيون النجمات العالميات وطرق تطبيقه

 

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X