منتجات مطبخ غريبة ومفيدة

حامل الإبريق
قطاعة الأناناس
قطاعة البطيخ
ملاعق الطعام
العلب الحافظة
القطاعة متعددة الاستخدامات
قطاعة الزبدة
7 صور

دائماً ما تشعر ربة المنزل بالسعادة حيال توافر جميع كماليات منزلها، خصوصاً إن كانت تلك المنتجات غريبة بالفعل وتحقق الراحة لها.
خبيرة الاقتصاد المنزلي هدى الفايزي، تطلعنا على أكثر منتجات المطبخ غرابةً، لكنها في الواقع هي تسهل الكثير على ربة المنزل وتهيئ لها العديد من سبل الراحة المنظمة والجميلة أيضاً.
1. قطاعة الزبدة
لا داعي لاستخدام العديد من الأواني فقط من أجل أن تقومي بتقطيع مكعب الزبدة إلى شرائح يسهل تناولها خصوصاً أثناء وجبة الإفطار، كل ما عليك هو اقتناء هذا الجهاز البسيط الذي ستقومين بوضع الزبدة داخله وعند ضغطك عليه تخرج على شكل شرائح مرتبة وصغيرة الحجم.
حدد سعره في معظم المواقع الإلكترونية بما يقارب 15 ريالاً سعودياً.
2. قطاعة الأناناس
فاكهة الأناناس مفضلة لدى الجميع، والكثير من الأشخاص لا يرغب بشرائها بسبب صعوبة إزالة قشرتها، أو قد يلجأ آخرون إلى شراء الأناناس المقطع كذلك، لكن تلك الآلة اليدوية البسيطة سهلت هذه المهمة بشكل كبير فهي تقوم بتقطيع الأناناس إلى شرائح بأحجام مختلفة.
حدد سعره في معظم المواقع الإلكترونية بما يقارب 33 ريالاً سعودياً.
3. حامل الإبريق
إن كنت ترين اختيار الأسلوب الأكثر أماناً في رفع إبريق الشاي عن حمله مراراً وتكراراً لسكب الشاي لأي شخص، فيمكنك استخدام هذه الرافعة؛ لأنها أكثر أماناً في كونك فقط تضعين الكوب المخصص الذي تودين سكب المشروب بداخله.
حدد سعره في معظم المواقع الإلكترونية بما يقارب 9 ريالات سعودية.
4. العلب الحافظة
إن أهم ما يمز تلك العبوات الصغيرة أن حجمها صغير جداً، ووزنها خفيف للغاية، إضافة إلى كونها ذات ألوان جذابة، ومحكمة الغطاء من ناحية وضعك للسوائل داخلها، أو بعض المشروبات الباردة.
حدد سعرها في معظم المواقع الإلكترونية بما يقارب 10 ريالات سعودية.
5. قطاعة البطيخ
من أجمل الأدوات البسيطة واليدوية في الاستخدام هي قطاعة البطيخ؛ لأنها توفر الجهد والوقت، كما أنها تقوم بتقطيعه بأحجام متناسقة تماماً، وتحافظ على جودة البطيخ.
حدد سعرها في معظم المواقع الإلكترونية بما يقارب 17 ريالاً سعودياً.
6. القطاعة متعددة الاستخدامات
إن كنت تريدين تقطيع قالب الكيك الذي لديك على شكل حلقات متساوية، فهذا الاختراع الخاص بتشريح الأطعمة إلى شرائح متساوية هو جميل في كونه يحافظ على نظافة الأواني، كما أنه يعطي شكلاً مرتباً وجميلاً ومتساوياً للقالب الواحد.
حدد سعره في معظم المواقع الإلكترونية بما يقارب 20 ريالاً سعودياً.
7. ملاعق الطعام
عند الرغبة في تحريك الطعام أو سكب جزء منه في وعاء آخر، من الممكن أن تكوني بحاجة إلى ملعقة تقف بجانب الوعاء الأساسي ولا تسقط كلما وضعتها، أو لا تسكب ما بداخلها فتتسخ جميع أجزاء المطبخ، بالتالي كانت فكرة الملاعق التي هي الحل الأمثل لهذا العائق.
حدد سعرها في معظم المواقع الإلكترونية بما يقارب 17 ريالاً سعودياً.
8. حامل السكاكين
من أفضل الاختراعات الحديثة في عالم المطبخ هو الحامل المغناطيسي الخاص بالسكاكين؛ لأنه سيجمعها جميعاً في مكان واحد، كما أنه سيعمل على تنظيم الشكل النهائي للمطبخ، في كون هذا الحامل المغناطيسي يجمع ما تحتاجينه في مكان واحد وبشكل لائق ومرتب.
حدد سعره في معظم المواقع الإلكترونية بما يقارب 23 ريالاً سعودياً.