فن ومشاهير /سيدتي التركية

لماذا قررت فهرية أفجين استثمار أموالها في العقارات؟

حازت حملة فهرية المصورة الجديدة بأزياء سيدات الأعمال على إعجاب الآلاف في السوشيال ميديا
حازت حملة فهرية المصورة الجديدة بأزياء سيدات الأعمال على إعجاب الآلاف في السوشيال ميديا
فهرية أفجين
فهرية أفجين
حازت حملة فهرية المصورة الجديدة بأزياء سيدات الأعمال على إعجاب الآلاف في السوشيال ميديا
فهرية أفجين وبوراك أوزجيفيت
بعد شراء بوراك أوزجيفيت فيلا لها بمسقط رأسها بمدينة زولينغن بألمانيا قررت فهرية شراء فيلا هي أيضاً للإستثمار بتركيا

بعد أن انضمت الممثلة التركية فهرية أفجين الشهيرة بفريدة بطلة "طائر الحب" لنادي صاحبات الملايين من الدولارات في تركيا بعقودها الإعلانية مع شركات التجميل ومستحضرات الشعر العالمية، وشركات الملابس المحلية التركية كسفيرة لها على مستوى تركيا والعالم منذ سنوات، تستعد فهرية أفجين لشراء فيلا فاخرة بقيمة 8 ملايين ليرة تركية أي ما يقدر بـ 2 مليون و250 ألف دولار ،حيث طلبت فهرية أفجين منذ فترة قليلة من مكتب عقاري شراء فيلا في منطقة "تشوبوكلو" الراقية بوسط اسطنبول التي يقيم فيها عدد كبير من مشاهير تركيا من بينهم المغني مراد دالكيليتش.


ولا تنوي فهرية أفجين الإقامة فيها مع زوجها الممثل بوراك أوزجيفيت الواسع الشعبية الشهير بكمال بطل "الحب الأعمى" بل تهدف من شرائها إلى استثمار أموالها فيها،من خلال شرائها حالياً ثم بيعها لاحقاً بعد شهور أو سنوات بعد ارتفاع ثمنها لتحقق أرباحاً جيدة من ورائها.


وكان زوجها بوراك أوزجيفيت الشهير بكمال قد أهداها فيلا فخمة جميلة بقيمة 400 ألف يورو اشتراها لها في مسقط رأسها بمدينة "زولينغن"الألمانية مجاوراً لمنزل عائلتها.


كما استأجر فيلا ثانية لهما معاً في منطقة بيكوز الراقية بإيجار مرتفع قدره "15" ألف ليرة تركية- 4500 دولار شهرياً،وأثثته فهرية أفجين حسب ذوقها الخاص الرفيع،ومقيمان فيها معاً حتى يعثرا على الفيلا المناسبة لأن تكون عش حبهما الأبدي.
وقد حظيت الحملة الجديدة المصورة لفهرية أفجين بأزياء سيدة الأعمال الأنيقة التي تجيد اختيار الأزياء المناسبة لها في أماكن العمل للماركة التركية المتعاقدة معها كسفيرة لها، بإعجاب الآلاف من متابعيها في "السوشيال ميديا".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X