جمال /أظافر

4 تصاميم مناكير تعشقها فتيات الثمانينات

أشكال فنية
أظافر الشطرنج
الزيغ زاغ
الخروج عن المألوف
الأظافر الهندسية
لفتيات الثمانينات ذوق مختلف

لفتيات الثمانينات والتسعينات ذوق مختلف، لا سيما في ما يتعلق بأتصاميم المناكير ، لكنه دائماً يرتبط بطفولتهن المليئة بالرحلات والذكريات، لكن بالتأكيد مع بعض اللمسات العصرية والحديثة.
سنقدم إليك في ما يلي 4 أشكال من فنون الأظافر الأكثر عشقاً وتفضيلاً بين فتيات الثمانينات، إليك التفاصيل في ما يلي:


1. "الزيغ زاغ":

مناكير

تتميز أظافر "الزيغ زاغ" بالروعة والإثارة، وتعتبر من أكثر فنون الأظافر العصرية التي لاقت رواجاً بين فتيات الثمانينات، ولعل السبب في ذلك يرجع إلى أنها دائماً تذكرهن ببرنامج الأطفال المشهور جداً في ذلك الوقت Jem and the Holograms، فإذا أردت الحصول على هذا الشكل الرائع، ما عليك سوى تقسيم أظافرك إلى لونين منفصلين، وافصليهما باستخدام شكل "الزيغ زاغ"، وإذا لم تكوني محترفة في رسم الأظافر، يمكنك اختيار لاصقة الأظافر  لتسهيل الأمر عليك.


2. أظافر الشطرنج:

مناكير الشطرنج

إذا كنت من عاشقات الملابس الكلاسيكية والكعوب العالية، وشعرت ببعض التعب والإرهاق، يمكنك اختيار الأحذية الرياضية مع أظافر الشطرنج للجمع بين الراحة والكلاسيكية التي تحبينها، فقط قسمي أظافرك إلى قسمين، واختاري الأحمر الكلاسيكي في النصف العلوي لأظافرك مع لوحة شطرنج بالأبيض والأسود في النصف الآخر.


3. الأظافر الهندسية:

مناكير هندسية

إذا كنت تحبين الأشكال الهندسية، عليك أن تعرفي أن اللون الأرجواني هو الأكثر رواجاً هذا العام، فإذا كنت من محبات العودة إلى ذكريات الثمانينات، عليك الجمع بين فنون "البوب" التي اعتدت عليها مع لمسة من اللون الأرجواني العصري والأشكال الهندسية، ويمكنك الجمع بين لون أو أكثر للقيام بهذا الشكل، ولكن عليك الاهتمام بإدخال درجة أو اثنتين من اللون الأرجواني في هذا الشكل الفريد.


4. الخروج عن المألوف:

مناكير مميّز

تتميز أيام الشتاء بالكثير من الدفء والهدوء، الذي قد يصل إلى حد الملل في بعض الأوقات، فإذا كنت ممن يرفضن الملل والهدوء، عليك إدخال اللون الذهبي الفاتن مع اللون الأرجواني الرائج هذا العام، فمهما كان الطقس بارداً وكئيباً في الخارج، عليك أن تجدي بعض الحماس لأظافرك. وللقيام بذلك، ارسمي أظافرك باللون الأرجواني مع خط مائل من اللون الذهبي اللامع، إذ يتميز هذا الشكل من الأظافر بأنه سهل التطبيق مهما كنت مبتدئة في فنون الأظافر.

تابعي أيضاً :

تصاميم مناكير رومانسية استمتعي بتطبيقها

مناكير: استخدام ألوان عدة من طلاء الأظافر

العناية بأظافر الأرجل في المنزل من الألف إلى الياء

 

 

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X