فن ومشاهير /أخبار المشاهير

علاء قاسم: غسان مسعود ورّطني

كشف الفنان علاء قاسم خلال مقابلة إذاعية، أنّ دخوله عالم التمثيل كان بنصيحة من الفنان الكبير غسان مسعود قائلاً : "ورّطني غسان مسعود ونصحني بالدخول للمعهد العالي وعاد ونصحني لاحقاً أن أترك هذا المجال".
وقال علاء خلال مقابلة مع إذاعة " المدينة" إن "الفن ليس أصيلاً في العالم العربي فالمسرح والغناء والسينما أتتنا من الخارج ولهذا نحن نستورد الحضارة بشكلها السطحي لنعود ونصدرها بشكل مضحك".

الفنان علاء قاسم بيّن أن أحد أسباب تراجع الدراما السورية هو أن من يقرر مشاريعها أناسٌ لم يقرأوا كتاباً يوماً، فيما كان يدير هذه المشاريع في السابق فنانون استطاعت الدراما أن تصل على زمنهم إلى كل العالم العربي.

كما تحدث قاسم عن المرأة في حياته قائلاً إنها كانت دائماً أولوية معتبراً أن المرأة أقوى من الرجل بمراحل وأكثر دهاءً، خاتماً أن البحث في الحياة الشخصية لا يفترض أن يكون من أولويات الفنان أمام الإعلام وخاصةً على مواقع التواصل الاجتماعي التي حوّلت الفنانين إلى مواد للاستهلاك اليومي.
وعلى الصعيد الفني كان علاء قد بدأ موسمه بالمشاركة ببطولة مسلسل " وهم " وهو من تأليف سليمان عبد العزيز و إخراج محمد وقاف بالإضافة إلى مشاركته ببطولة مسلسل " هوا أصفر " للمخرج أحمد إبراهيم أحمد .

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X