مهرجان التوليب السنوي في أمستردام

فندق "كونزرفاتوريوم" يُرحِّب بضيوف أمستردام، ضمن باقة تحتفي بعروض الأزهار الملوَّنة
تكريمًا للزهرة الوطنيَّة في البلاد، فإنّ فندق "كونزرفاتوريوم" يُقدِّم للضيوف عروضًا فريدة من نوعها لاستكشاف الأزهار
فندق "كونزرفاتوريوم" يتألَّف من 129 غرفة وجناحًا فخمًا، وموزَّعة على 8 طبقات
فندق "كونزرفاتوريوم" يُرحِّب بالنزلاء وزائري مطاعمه وصالاته وناديه الصحِّي
فندق "كونزرفاتوريوم" يحتفي بـ"مهرجان التوليب السنوي" في أمستردام
حزمة "توليب إن بلوم" تشمل رحلة بالـ"هليكوبتر" للإطلالة على حقول الزنابق وحدائق الأزهار والساحل الهولندي
ما يزيد عن 1000 نوع من الأزهار، ولا سيما الزنابق، ستعرض في فندق "كونزرفاتوريوم" ابتداءً من 29 مارس/ آذار
7 صور

مع اقتراب حلول الربيع، الفصل الشاهد على تفتُّح الأزهار والورود في هولندا، يُرحِّب فندق "كونزرفاتوريوم" في مدينة أمستردام بالضيوف، ليروا الزنابق وعروض الأزهار المُلوَّنة. يقع الفندق في قلب منطقة المتحف الشهيرة، في مقابل متاحف "ريجسموسيوم" و"فان غوغ" و"ستيديليك"، وبجوار منطقة التسوُّق الفخمة.



يرتفع الفندق على أنقاض مدرسة "سويلينك" للموسيقى، وهو يتألَّف من 129 غرفة وجناحًا مُوزَّعة على ثماني طبقات، ويرحِّب بالنزلاء وزائري مطاعمه وصالاته وناديه الصحِّي  الشهير، بما في ذلك المطعم الفرنسي الطراز والـ"لاونج"، و"تايكو" المكان الأمثل للطعام الآسيوي المعاصر، و"تيونز بار" الوجهة الأمثل للكوكتيلات ومركز "أكاشا" الشامل للرفاهيَّة.
من المتوقَّع أن يضمَّ الفندق أكثر من 1000 نوع من الأزهار، ولا سيَّما الزنابق، للاحتفاء بـ"مهرجان التوليب السنوي". في العام الماضي، واحتفاءً بالذكرى السنوية الخامسة، كشف "كونزرفاتوريوم" عن مجموعة مُنوَّعة من أزهار الزنابق التي زُرعت فيه.

تكريمًا للزهرة الوطنيَّة في البلاد، فإنَّ فندق "كونزرفاتوريوم" يُقدِّم للضيوف عروضًا فريدة من نوعها. وتشمل حزمة "توليبس إن بلوم"، الآتي:
| رحلة  بطائرة الـ"هليكوبتر" تكشف عن حقول الزنابق متعدِّدة الألوان وحدائق الأزهار والساحل الهولندي. ويُمكن للطائرة أن تستوعب طيَّارًا وأربعة ركَّاب، ولا تُنظَّم سوى السبت.
| سائق خاص لرحلة في مزرعة الزنابق، تُعرِّف إلى طرق حصاد الـ"توليب".
| تذاكر دخول إلى "كيوكنهوف"، حديقة الزهور الشهيرة بهولندا التي ستتزيَّن بسبعة ملايين مصباح، و800 نوع من أزهار الـ"توليب" لفترة مختارة من الوقت، ما بين 22 مارس/آذار وحتَّى 13 مايو/أيَّار. وهناك، سيستمتع الضيوف على مساحة 32 هكتارًا من الأزهار، بعروض رائعة.
| إقامة لليلتين في إحدى غرف أو أجنحة "كونزرفاتوريوم" الفخمة، شاملة وجبة الفطور.



*ستتوافر حزمة "توليبس إن بلوم" من 29 مارس/ آذار إلى 28 أبريل/ نيسان، وبأسعار تبدأ من 1695 يورو، لليلة شاملة ضريبة القيمة المضافة، باستثناء ضريبة المدينة البالغة 6٪، مع الإشارة إلى أنَّه يجب حجز العرض قبل 14 يومًا.

شاركونا تعليقاتكم...