فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بين تركيا ومصر والرياض.. طلال السدر يصوّر مسلسل "إختراق"

الممثل طلال السدر
أحمد السعدني
الممثل طلال السدر وهدى الخطيب وفخرية خميس وتركي اليوسف من أيام السراب
الممثل طلال السدر بعد المشهد يرتاح مع سيدتي
باسم ياخور
طلال السدر في الصراع
محمد عادل إمام
الممثل طلال السدر من مسلسل عيون عليا
عبد المحسن النمر في مسلسل البدوي الدمعة الحمراء
الممثلة صبا مبارك

بعد حصوله على التعميد من التلفزيون السعودي وتوقيعه العقد يستعد الممثل والمنتج الشاب طلال السدر خلال الأسابيع القادمة للبدء بتصوير مسلسل "إختراق" من إنتاج "الإعلامية الأولى" التي يملكها، وهو فكرته وسيناريو وحوار محمد قاسم ويقع في ثلاثين حلقة متصلة سيتم عرضه عبر شاشة التلفزيون السعودي، ويشارك فيه عدد من نجوم الدراما السعوديين، بالإضافة إلى نجوم من مصر وسوريا ولبنان والإمارات.

في اتصال هاتفي مع النجم الشاب طلال السدر خصّ "سيدتي نت" بتفاصيل المسلسل حيث قال عن أحدث المسلسل إنها تدور حول خسمة أطباء، ثلاثة منهم من السعودية والرابع إماراتي والخامس مصري. وهم أطباء درسوا سوياً وكل منهم في تخصص مختلف، وقد فرقتهم الحياة العملية، وبعد سنوات من التخرج يدعون لحضور مؤتمر طبي في تركيا، فيجدونها فرصة لتجديد صداقتهم والاستمتاع سوياً بأجواء تركيا.

وأضاف: " أثناء المؤتمر الطبي يحدث تفجيراً بفعل فاعل، ويتم توجيه الاتهام إلى اثنين من الأطباء السعوديين، وخوفاً من أن يسجنا ويعذبا في السجن يهربان، رغم أنهما بريئان، لكن بعض الأدلة تشير إلى تورط أحدهما، خاصة أن المفجرين الحقيقيين أحكموا تورطهما في التفجير، وتستمر الأحداث بمطاردتهما من قبل الاستخبارات السعودية ليتقصى الحقيقة، والاستخبارات التركية، غيرها".

* من المشاركين في المسلسل؟

- المسلسل من إخراج عمار رضوان، ويشارك في الأدوار الرئيسية كل من الممثلين عبد المحسن النمر، الذي يلعب دور ضابط استخبارات، وأنا ألعب دور الطبيب سلطان، وأبحث عن من يؤدي باقي الشخصيات التي تؤدي دور الأطباء السعوديين، والممثل الإماراتي محمد العامري يؤدي دور الطبيب الإماراتي، ومحمد إمام أو أحمد السعدني من مصر، بالإضافة إلى باسم ياخور يؤدي دور مهندس، والممثلة صبا مبارك. هؤلاء هم الذين تم الاتفاق معهم. وإحتمال كبير جدا مشاركة نجم كبير سيكون مفاجأة، وسأعلن عنه بعد توقيع العقد معه. بالإضافة إلى عدد من الممثلين والممثلات في الأدوار الثانوية".

* هل سيعرض المسلسل خلال شهر رمضان؟

- إتفقت مع المسؤولين في التلفزيون على تقديم عمل مميز، وإذا انتهينا منه قبل شهر مضان كان بها، وإذا انتيهنا بعد رمضان كان بها، حسب ظروف الانتهاء من المسلسل، وأخبرتهم أنني ليس مستعجلاً على عرضه، ولا بدّ أن نعمل به على أقل من مهلنا وباحترافية عالية.

* كيف كان تعاقدك مع التلفزيون السعودي؟ وأين سيكون التصوير؟

- للأمانة، كان تعاقداً احترافياً من خلال لجنة القراءة والتقييم، لكنهم يحتاجون لأن يكونوا أسرع قليلاً، فقد استغرقوا وقتاً طويلاً في القراءة والتقييم، لكن قد يرجع السبب في البطء لكثرة الأعمال المعروضة عليهم لقراءتها وتقييمها. أما التصوير فحوالي نسبة 80% في تركيا والباقي بين الرياض ومصر.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X