جمال /شعر وتسريحات

أجدد تسريحات الشعر القصير...تعرفي إليها

جديد موضة الشعر القصير
شعر قصير
تسريحة البيكسي على طريقة الريترو
الشعر القصير المتموج مع الضفيرة الجانبية
الكاري الناعم مع الغرة الأمامية
تسريحة الشعر القصير العفوي

إذا كنت من صاحبات الشعر القصير، فلا تحتاري في اختيار تسريحتك، نظراً الى توافر العديد من التسريحات الرائجة والمميزة التي ستضيف إليك مزيداً من الأنوثة والتألق.
في ما يلي، سنقدم إليك مجموعة من التسريحات العصرية والملائمة جداً لمن يمتلكن شعراً قصيراً، فاختاري منها ما يناسبك وكوني متميزة على الدوام.

- الكاريه الناعم مع الغرة الأمامية


هذه التسريحة ناعمة جداً ومفعمة بالأنوثة، كما أنها من أحدث التسريحات الرائجة في هذا الموسم. فإذا كنت امرأة عملية جداً وكثيرة الانشغال، ستكون هذه التسريحة مثالية بالنسبة إليك، إذ يكفي ترك شعرك على طبيعته مع الغرة الأمامية. ولتكون التسريحة أنيقة، بإمكانك اسنخدام رذاذ الشعر لتثبيت الغرة ولمنع تطاير خصلات الشعر.


- تسريحة الشعر القصير العفوي


إذا كان شعر قصيراً جداً، اعتمدي هذه التسريحة الناعمة والطفولية. ملسي شعرك بعض الشيء وقومي بواسطة أصابعك بعمل بعض الخصلات المتطايرة العفوية، على أن تغطي الغرة كامل جبينك. لا تترددي في اختيار هذه التسريحة العملية جداً، فهي ستضفي عليك طلة شبابية ومرحة.


- الشعر القصير المتموج مع الضفيرة الجانبية


هذه التسريحة مميزة وتلائمك في مختلف الأوقات، كما أنها شائعة جداً ولا تبطل موضتها، نظراً الى جمالها وسهولة تطبيقها في المنزل من دون الحاجة الى مصفف الشعر. وبإمكانك اختيار إما خصلات الشعر الناعمة أو المتموجة، ومن ثم خذي خصلة من شعرك من أحد جانبي الشعر وتشكيل ضفيرة ناعمة من خلالها وتثبيتها بشكل مميز، مع ضرورة تثبيتها بمثبت الشعر.


- تسريحة البيكسي على طريقة الريترو


إذا كنت تمتلكين شعراً قصيراً حداً وتبحثين عن تسريحة مميزة ومتألقة، فليس عليك إلا اعتماد تسريحة البيكسي على طريقة الريترو، التي تلاقي رواجاً كبيراً في عام 2018، والتي ستضفي عليك مظهراً متألقاً وبسيطاً في الوقت نفسه. إذ يكفي تسريح الغرة على طريقة الريترو وتثبيتها جيداً بمثبت الشعر على أحد جانبي الشعر، فهي ستدوم طويلا وستمنحك تميزاً ورقياً.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X