فن ومشاهير /مشاهير العرب

"ذا فويس": أعضاء لجنة الحكم يسرقون الأضواء من المشتركين ومحمد كريم يهاجم البرنامج

سميرة من فريق اليسا
الياس المبروك من فريق محمد حماقي
أحمد عبد السلام من فريق عاصي
يوسف السلطان من فريق عاصي
سهى المصري من فريق أحلام
ماريز فرزلي من فريق عاصي
بتول من فريق عاصي
رينا من فريق محمد حماقي

لغاية الآن وبعد مرور ثلاث حلقات من برنامج "ذا فويس" لازالت الأضواء تسلط على لجنة الحكم المؤلفة من أحلام وعاصي الحلاني واليسا ومحمد حماقي حيث يسعى كل مدرب للترويج لنفسه إن كان من خلال الحلقات التي تعرض، أو من خلال وسائل التواصل الخاصة به.

فالفنانة أحلام التي أطلقت على فريقها تسمية "الباور" تسعى من خلال التسمية وهاشتاقها الخاص "#Alamthevoice" إلى سرقة الأضواء من المشتركين الذين ينضمون إليها، رغم أنها تميز مشتركيها بنشر بوست خاص لهم وصور تجمعها معهم، إلا أن متتبعي البرنامج يريدون سماع الأصوات، ولغاية الآن لم تبرز أي موهبة لتكون حديث الصحافة والإعلام.

 

من جهة ثانية، لازال يمتعض بعض متتبعي البرنامج من تصرفات اللجنة التي لا تكون في كثير من الأحيان في محلها، وبأن هناك مبالغة في طريقة التعاطي مع المواهب، ويفتقد هؤلاء الى اللجنة التي كانت متربعة لثلاثة مواسم سابقة.

 

في الحلقة هناك تشتت في الأفكار، بين الصراخ الذي يصدر من أحد أعضاء لجنة الحكم، ما يضيع البوصلة للتعرف على أصوات المشتركين، وحالة الإقناع التي يلجأ لها مدربو هذا الموسم لم تضف شيئاً على البرنامج سوى النقد على مواقع التواصل الإجتماعي.

وبالعودة إلى الحلقة، التي كانت فيها الأصوات شبه عادية، وقليلة هي الأصوات التي يمكن وصفها بالقوية والجميلة، وحتى أن مشتركي الحلقة الثالثة لم يتمكن أحد منهم من لفت انتباه الجمهور، سوى اليمنية سهى المصري التي انضمت لفريق الفنانة أحلام والمحجبة بتول البني من سوريا.

 

واستطاع عاصي أن يضم الحصة الأكبر في حلقة ليلة أمس، بعد أن كان ينتهج سياسة التريث نوعاً ما، وحافظ حماقي على هدوئه، أما اليسا فسعت جاهدة لضم بعض الأصوات التي لفت كرسيها لها، ولكن كانت خيارات المواهب تذهب لباقي المدربين.

أما المفاجأة الكبرى فكانت بتوجيه الفنان محمد كريم مقدم برنامج the voice في موسمه الأول والثاني التحية لفريق لجنة تحكيم البرنامج الجديد ومقدميه،  ولكنه شن هجوماً على الشركة المنفذة للبرنامج وفريق الإعداد الذي استخدمت جملة  محمد كريم الشهيرة"إنتوا لسه مسمعتوش حاجة" التي ربطها الجمهور بكريم.

وجاءت رسالة محمد كريم للبرنامج عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك كالتالي "الف مبروووووك لأخي وصديقي الحبيب عاصي الحلاني علي الموسم الرابع من ذا فويس وبالتوفيق للمدربين الجدد أحلام وإليسا وحماقي والمقدمين الجدد ناردين وبدر رائعين بجد ولقناتي المفضلة إم بي سي على الموسم الجديد”.

وتابع: "بصفتي صاحب هذه الجملة وأملك حقوقها واحترامًا لشبكة "ام بي سي" التي أكن لها كل الاحترام والتقدير أطلب عدم استخدامها في الحلقات القادمة".

اذاً، حلقة واحدة تفصلنا عن مرحلة "المواجهة"، هل سيتدارك القيمون على البرنامج فيها تصرفات اللجنة التي يبدو لغاية الآن أن الجمهور غير راض عنها؟ أم أن البرنامج سيكون حقاً في خطر؟

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X