تغريدات النجوم: أحلام لا تريد خسارة حماقي و بلقيس سعيدة ب"أوبرا السعودية" و"يوم أسري" لتامر حسني وأحمد حلمي

يوم أسري لأحمد حلمي ومنى زكي وتامر حسني وبسمة بوسيل وياسمين عبد العزيز
تغريدة بلقيس
سهيلة بن لشهب
شيرين عبد الوهاب في مدرسة ابنتيها
ياسمين غيث
ياسمين غيث
رويدا عطية
وصفة سهيلة بن لشهب لنجاح مؤكد
بلقيس
رد أحلام على حماقي
رويدا عطية
يوم أسري لأحمد حلمي ومنى زكي وتامر حسني وبسمة بوسيل وياسمين عبد العزيز
الد سليم
13 صور

تعوّدنا أن يتصدّر برنامج ذا فويس قائمة الأكثر تداولا على تويتر، فور بث الحلقة الجديدة، ولكن الأمر اختلف بعدما أعاد عشاق البرنامج تغريد ردّ أحلام على زميلها محمد حماقي، بينما انشغل موقع انستقرام بتفاصيل أول يوم عائلي لـ تامر حسني مع أحمد حلمي، وتوقفت بلقيس من النجوم أمام قرار تأسيس أول دار أوبرا سعودية، كما احتفلت الفنانة الشابة ياسمين غيث بأوّل عام بدون سرطان!!
قبل ساعات قليلة من بث حلقة جديدة من مرحلة "الصوت وبس" بالموسم الجديد لبرنامج ذا فويس، اشتعل موقع تويتر ببوادر حرب بين عضوة اللجنة أحلام وزميلها محمد حماقي، بعدما أعاد الأخير نشر مقطع فيديو قال فيه لأعضاء اللجنة "عارفين مشكلتكم إيه معايا؟ إنكم فاكرين إني جاي أتفسح في لبنان.. أنا جاي أكسب".


أحلام لم تترك تغريدة حماقي تمر، وردت عليها قائلة: "يعني أنا اللي جاية أتفسح؟! أنا بصراحة بعد ما أفوز راح أعزمكم عندي في بيتي في باريس، راحة واستجمام وضيوف كرام مع فريقي طبعا؛ لأن الفائز يستحق أن نأخذه معانا، وراح أطبخ لكم من أيدي، وعصير ليمون بالنعناع، وكدا يعني، أنا بعد البرنامج حبيتكم، فمش عاوزة نخسر بعض أكيييد".

الفنانة اليمنية بلقيس، أبدت سعادتها بإنشاء "دار أوبرا" في السعودية، عبر حسابها الشخصي على موقع "تويتر"، حيث غردت قائلة:دار أوبرا السعودية.. الله الله خبر صنع يومي.


تامر حسنى نشر كواليس أول يوم أسري جمعه وزوجته بسمة بوسيل مع أحمد حلمى وزوجته منى زكي و ياسمين عبد العزيز، وعلق قائلا: يوم أُسَري جميل مع أسرتي و أخواتي الغاليين أحمد حلمي منى زكي ياسمين عبد العزيز محمود سيد علياء.

الفنان خالد سليم، استرجع ذكريات الطفولة فى دولة الكويت، بمناسبة عيدها الوطنى، حيث تلقى تعليمه الابتدائى فى مدرسة سالم الحسينان بمنطقة الخالدية، مطالبًا من زملائه مراسلته.
وكتب خالد سليم، عبر حسابه على موقع تبادل الصور إنستقرام، قائلاً: "وطنى الكويت سلمت للمجد.. وعلى جبينك طالع السعد.. كل عام وبلدي الثاني الكويت بخير ورخاء وأمن وأمان بمناسبة عيد الاستقلال وعيد التحرير".
وأضاف خالد سليم قائلاً: الصورة من مدرسة سالم الحسينان الابتدائية.. بنين كنت في الصف الرابع وضمن فريق الكشافة لو في حد كان في نفس المدرسة أو أي من الأساتذة يا ريت يبعت لي على الخاص.

 

المطربة الجزائرية سهيلة بن لشهب قدمت وصفة سهلة جدا تضمن النجاح المؤكد عبر حسابها بموقع إنستقرام قائلة: البعض منا لديه مدرج يقلع منه إلى النجاح، لكن إن كنت ممن لا يملكون هاذ المدرج عليك أن تشيدها بنفسك.
أضافت: فالفشل ليس عند الخسارة إنّما الفشل عند الانسحاب. نصيحتي لك: تصرف كما لو أنه من المستحيل أن تفشل.


 

 

ياسمين غيث تحتفل بأوّل عام بدون سرطان
نشرت الفنانة ياسمين غيث صورة جديدة لها عبر حسابها على موقع إنستقرام، وظهرت ياسمين وهى تحمل لافته فى يدها، تعلن من خلالها أنها تعافت من مرض السرطان.

 

الفنانة السورية رويدا عطية، شاركت منشورا عبر حسابها الشخصي على موقع الفيس بوك، كشفت فيه تطورات الحالة الصحية لوالدتها، التي مرت بوعكة قبل أيام.
وقالت رويدا عطية في منشورها: ست الحبايب بألف خير #امي.. ‫شكرا لكل شخص اتطمن علينا وشد بايده على ايدينا، شكرا لكل مين رفع ايديه للسما ودعا لنا، الف حمد وشكر الك يارب العالمين‬ .. ‫الف شكر وحمد فضلت علينا يارب برعايتك الها ..‬ ‫ان شالله كم يوم وبترجع متل قبل واحسن‬ .. ‫حبايبي بعتذر لو ما قدرت رد على الكل».

الفنانة شيرين عبد الوهاب، شاركت جمهورها مقطع فيديو من زيارتها لمدرسة ابنتيها مريم وهنا ، وظهرت شيرين خلال الفيديو الذى نشرته على صفحتها الشخصية بموقع إنستقرام، وهى تغني مع الأطفال أصدقاء ابنتيها، وحرصت على الاستماع لمعظم المواهب الموجودة بالمدرسة، معلقة على الفيديو قائلة: قضيت اليوم إمبارح في مدرسة مريم وهنا اللي كلها مواهب.


 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"