فن ومشاهير /أخبار المشاهير

ديمة الجندي لـ"سيدتي نت": أشجع ابنتي على ممارسة كرة القدم

ديمة الجندي
ديمة الجندي
تيا ابنة ديمة وهي تلعب الكرة
ديمة الجندي

تستعد النجمة السورية ديمة الجندي لبدء تصوير مشاهدها في المسلسل التاريخي "هارون الرشيد" للكاتب عثمان جحا، والمخرج عبد الباري أبو الخير .
وعن شخصيتها في العمل قالت ديمة في حديث خاص لـ "سيدتي نت" : أؤدي شخصية "غادر"، وهي خليلة "موسى المهدي" الذي يؤدي دوره عابد فهد وهو شقيق الخليفة هارون الرشيد، و"غادر" تكون جارية مقربة منه جدًّا حتى أنها تكون بمثابة زوجته، رغم أنها ليست كذلك، وقبل وفاته يطلب منها ألا تتزوج أي شخص، حيث تقطع عهداً على نفسها ألا تتزوج، وتفكر بمغادرة القصر، إلا أنّ هارون الرشيد يمنعها من المغادرة ".
وأكدت ديمة أنها أنهت تصوير الفيلم القصير "أحدب نوتردام" للمخرج مهند قطيش، والمنتج سليم الذهبي، وشاركها البطولة كل من عبد المنعم عمايري، ونبيل مريش، وهو التجربة الثانية بعد فيلم "مطعم صغير" مع المخرج والشركة نفسها .
وقالت ديمة : "الفكرة بدأت من فيلم "مطعم صغير"، وهو نوع جديد من الأفلام غير الموجود في العالم العربي، وهو "ميوزيكال شورت موفي" المبني على لغة الجسد والشعر والموسيقى، فكان العمل الثاني هو "أحدب نوتردام" ومدة الأفلام هي عشر دقائق لكل فيلم، ومن المفترض أن يستمر المشروع ليصل إلى ثلاثين فيلمًا متنوعًا و متعدد القصص، سواء معاصرة أو تاريخية أو رواية عالمية، وسيكون من إخراج مخرجين عدة، ومشاركة نجوم مختلفين من كل الوطن العربي بحسب طبيعة كل قصة " .
وعن ظهور ابنتها "تيا" وهي تمارس رياضة كرة القدم قالت ديمة : نعم تيا تمارس لعبة كرة القدم بشكل محترف وجِدّي، وهي من ضمن فريق مدرستها الرسمي وهي تحب وتعشق هذه اللعبة ".
وعما إذا كانت ووالدها تشجعانها على ذلك أضافت ديمة : بكل تأكيد والدها وأنا حريصان على أن نحضر مبارياتها الرسمية سواء في المدرسة أو خارجها ".

ولفتت ديمة إلى أنها تشجع ابنتها على أي شيء تختاره و يكون فيه فائدة لها.
وعن جديدها على الصعيد الدرامي اوضحت ديمة أنها تقرأ حاليًّا نص عمل عربي مشترك، لكنها لا تزال في مرحلة القراءة ولا تستطيع الافصاح عن أية تفاصيل .

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X