5 عطور تليق بحضور حفل الأوسكار

عطور النجمات
Femme by Dolce & Gabbana
Pour Femme by Bvlgari
Vanille Abricot
Be Delicious by DKNY
Daisy Eau so Fresh by Marc Jacobs
8 صور

نظراً الى الأهمية الكبيرة لحفل الأوسكار، وهو قد اقترب موعده كثيراً، يتم التحضير له بشكل مسبق من قبل النجمات. وبما أن العطور هي المكمل الأساسي لطلة هؤلاء وأناقتهن، سنستعرض في ما يلي خمسة من أهم العطور وأكثرها أناقة، والتي تليق بأهمية هذا الحدث الكبير والمميز، والذي ينتظره الملايين حول العالم.



- Femme by Dolce & Gabbana:

هو عطر كلاسيكي يجسد الأناقة المطلقة لأي من النجمات، ولا شك أنه اختيار ملائم جداً لحفل الأوسكار، لما يحتوي عليه من نغمات رائعة، لا سيما خشب الصندل والزهور وزهر البرتقال. علماً أنه العطر المفضل لدى بريتني سبيرز.


- Be Delicious by DKNY:

إنه عطر أنيق جداً يليق بالحفلات الكبرى كحفل الأوسكار، وهو العطر المفضل جداً لدى النجمة إيما واتسون. ونظراً الى رائحته الجذابة، فهو يضفي سحراً خاصاً وجاذبية وتألقاً على أي نجمة تستخدمه.


- Pour Femme by Bvlgari:

هذا العطر من بولغاري غني عن التعريف، نظراً الى رائحته الآثرة التي ستضفي بالتأكيد ألقاً لا مثيل له على من ستستخدمه. مع العلم أن هذا العطر هو المفضل لدى النجمة كايتي هولمز.


- Vanille Abricot:

إنه عطر شرقي بامتياز، يتميز برائحته الآسرة، التي تمزج بين نغمات المشمش والخوخ والفانيلا المكسيكية، مما يجعله عطراً مثالياً لحضور المناسبات الكبرى، لا سيما حفل الأوسكار. علماً أن هذا العطر الأنيق هو المفضل لدى النجمة كايتي بيري.


- Daisy Eau so Fresh by Marc Jacobs:

هو عطر كلاسيكي ذو رائحة خلابة ومميزة، مكونة من مزيج الفاكهة والمسك. إنه عطر منعش من جهة ومميز وأنيق من جهة أخرى، وسيكون اختياراً جيداً في حفل الأوسكار. يُذكر أن هذا العطر هو المفضل لدى النجمة الشابة سيلينا غومز.