خلطات متنوعة لعروس 2018

قناع البابونج والعسل
قناع الفحم
قناع الأعشاب
قناع الأعشاب
قناع الكربون
قناع جوز الهند للجسم
8 صور

من المعروف أنّ البشرة العادية قد تتلف، ويُعتبر التدليك جزءًا أساسيًّا من روتين ما قبل الزفاف الخاص بك. ولكن بين تجهيزات اللباس، وتذوق كعكة، ومكياج ، من الصعب إيجاد وقت لحجز جلسة في منتجع، وهذا هو السبب الذي يدفعنا لنشّجعكِ على صنع العلاجات التي تقدّم لكِ الدلال نفسه، الذي قد تحصلين عليه في أيّ منتجع، طبعًا مع إضافة الحصول على امتياز الراحة من منزلك!

إليكِ أبرز الوصفات التي تقدمها لكِ خبيرة التجميل Gerber التي تعتمد على الجمال الطبيعي ومؤسسة Hello Glow  والتي تطلعنا على أبرز الوصفات المحلية الصنع التي ستعطيكِ النتائج المضمونة، من رأسكِ إلى أخمص قدميك.

قناع الكربون

المسامّ في وجهكِ بارزة؟ نقدّم لكِ هذا القناع الطبيعي الذي سينظّف وجهكِ بعمق،  إنه قناع الطين الكربوني. ومن مكوناته البنتونيت، وهو ديتوكس قوي. عندما يتم خلطه مع الماء، فإنه يستخلص الرؤوس السوداء، والزهم الزائد، والبكتيريا، وغيرها من الشوائب من خلال عملية الامتزاز. "إنّ إضافة حامض الستريك وصودا الخبز يساعد في التقشير اللطيف".

قناع جوز الهند للجسم

آخر شيء تريدين أن تقلقي بشأنه هو الحكّة، وقشرة الجلد. ولتجنّب هذه المشكلة إليكِ هذا الحل المكوّن من جرعة ثلاثية من خلاصة جوز الهند، لترطيب وتغذية الجلد، ومنعه من الجفاف والتشقق.  وستساعدكِ رائحته الزكية لتنتقلي  بإحساسكِ إلى جزيرة استوائية مثالية للحصول على مزاج رائع، لقضاء شهر العسل الخاص بك.

قناع الفحم

بعد يوم طويل متعِب، لا يوجد شيء مثل الاسترخاء في حمّام دافئ. إليكِ هذه القنابل المؤلفة من مزيج من زيت جوز الهند، والأملاح الغنية بالمعادن، وزيت اللافندر الأساسي، والفحم المنشط. ستتحول المياه إلى سوداء. إثارة ما بعدها إثارة

قناع البابونج والفحم

هذا قناع تقشير يجعل من السهل الحصول على اطلالة رائعة ومتوهّجة في المنزل. الخلطة الغنية بالمعادن (المستمدة من الطحالب الحمراء)، مع عسل مانوكا المرطب ، وفيتامين E المليّن، والبابونج المهدّىء. "هذه الوصفة هي أيضًا ممتازة للتقشير. وتساعدكِ على إزالة خلايا الجلد الميت من السطح.

قناع الأعشاب

تبحثين عن التدليل وتنقية الجسم ؟ نلفت انتباهكِ إلى هذه الخلطة. الكريب فروت وزيت العرعر يساعدان على تحفيز الدورة الدموية. الطين الأخضر الفرنسي يُخرج السموم، في حين يتم تغذية الجلد بالمعادن المفيدة.