لايف ستايل /تكنولوجيا وسيارات

جديد التكنولوجيا: خدمة من "لينكدإن" لتبادل النصائح المهنية

شركة "لينكدإن" تُطلق خاصيَّة تبادل النصائح المهنيَّة Career Advice Feature
للإفادة من الخدمة الجديدة، يُنصح المستخدم بالتوجُّه بدايةً إلى لوحة التحكّم في الملف الشخصي على "لينكدإن"، والبحث عن ملتقى النصائح للمسيرة المهنية
على المستخدم إدخال التفصيلات عن نوع النصائح التي يسعى إلى منحها أو تلقّيها
من المُمكن للمستخدم أن يبعث برسالة، ثمَّ تبدأ المحادثة في موضوع النصيحة التي يطلبها
سيتمُّ تنبيه المستخدم، عندما يعثر على الشخص المناسب لإرشاده في ما يسأل عنه
"لينكدإن" يُمكن أن يُحدِّد ما إذا كان المستخدِم يرغب في إرشاد مجموعات مُعيَّنة

في دراسة لشركة "لينكدإن"، أفادت نسبة 75% من الأفراد، الذين تتراوح أعمارهم بين 25 و33 سنة، بأنَّها تمرُّ بأزمة ربع العمر، وعبَّرت عن شعورها بأنهم على مفترق طرق في مسيرتها المهنيَّة. وأعربت نسبة 80% من المحترفين على "لينكدإن" عن رغبتها في أن تتلقَّى نصائح من مرشدٍ أو أن تُصبح مرشدة، ولكنَّ هذه النسبة لا تدري من أين تبدأ.

بهدف تسهيل التواصل بين الأعضاء على شبكة "لينكدإن" والإفادة من فرص الإرشاد، أطلقت "الشركة" خاصيَّة تبادل النصائح المهنيَّة Career Advice Feature. فسواء احتاج المحترفون إلى نصائح تتعلَّق بمسيرتهم المهنيَّة، أم بالانتقال إلى قطاعات أخرى، أم بالمُمارسات الأفضل لمشروع يعملون عليه، تتيح لهم هذه الميزة إمكان العثور على الشخص المناسب لمساعدتهم والتواصل معه.
الجدير بالذكر أنَّه مع أكثر من 546 مليون محترف في شبكة "لينكدإن"، الموقع هو الوحيد الذي يجمع هذا القدر الكبير من المعرفة والمهارات والموارد، لمساعدة المستخدِم في تحقيق هدفه. علمًا بأنَّه خلال الشهرين الماضيَين، أطلقت الشركة هذه الميزة في عدد من المناطق بشكل أوَّلي، وقد ساهمت في تعزيز التواصل بين الأعضاء.

كيفية استخدام خاصية تبادل النصائح المهنيَّة الجديدة؟
| التوجُّه إلى لوحة التحكُّم في الملف الشخصي على "لينكدإن"، والبحث عن ملتقى النصائح للمسيرة المهنيَّة.
| إدخال التفصيلات عن نوع النصائح، التي يسعى المستخدم إلى منحها أو تلقِّيها. وبناءً على اهتماماته وما يعرفه "لينكدإن" عن مسيرته المهنيَّة، سيعرض الموقع عددًا من الأعضاء.
| يستكشف "لينكدإن" أيضًا طرقًا لتحديد ما إذا كان المستخدِم يرغب في إرشاد مجموعات مُعيَّنة، مثل: أشخاص يواجهون عقبات فريدة تمنعهم من الإفادة من فرص اقتصاديَّة. وسيتمُّ تنبيه المستخدم عندما يعثر على الشخص المناسب. عندئذٍ، يمكنه أن يبعث برسالة، فتبدأ المحادثة في موضوع النصيحة التي يطلبها.

لمزيد من المعلومات عن الخاصية الجديدة، يمكن قراءة مدوَّنة "لينكدإن"على الرابط الآتي:Encountering a Quarter-life Crisis? Here's What You Can Do to Navigate Your Career Crossroads

شاركونا تعليقاتكم...

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X