طعام نجوم الأوسكار.. «الكافيار ومسحوق الذهب»

بارفيه الكافيار المزين بذهب من عيار 24 قيراطًا
الطاهي الشهير «وولفغانغ باك»
3 صور

بالتزامن مع اقتراب حفل توزيع جوائز الأوسكار، الأحد المقبل في لوس أنجلوس، والذي يحظى باهتمام هائل؛ فسوف يتناول نجوم هوليوود أطباق الطاهي الشهير «وولفغانغ باك» بعد انتهاء حفل توزيع جوائز الأوسكار، والتي تتكون من الكافيار ومسحوق الذهب.


وستكون المأدبة عامرة بأشكال متنوعة من الطعام الشهي، يستخدم فيها «باك» نحو 136 كيلوغرامًا من لحم ميازاكي واجيو الياباني، و1500 بيضة لطيور السمان، وستتطلب المأدبة طاقم عمل يضم أكثر من ألف شخص؛ لإعداد وتقديم ما لذّ وطاب من الأطباق.


ووفقًا لـ«سكاي نيوز»، كشف الطاهي الشهير «باك»، 68 عامًا، المولود في النمسا، والذي يعد مأدبته الرابعة والعشرين لحفل جوائز الأوسكار، عن قائمة الطعام المميزة، التي يستعين فيها بنحو 13.6 كيلوغرام من مسحوق الذهب القابل للأكل؛ للاحتفاء بحوالي 1500 ضيف من كبار النجوم والفائزين بالأوسكار.


وقال «باك»: «طالما لم تسأم الأوسكار مني فلن أسأم منها»، مضيفًا: «جميعنا متحمسون حقًا، وأعتقد فعلاً أن الأمر يكون دومًا مناسبة خاصة جدًا لنا».


وتزيد الأطباق التي ستقدم للضيوف على 50 طبقًا، وتشمل مقبلات من حبات البازلاء الصغيرة، ورافيولي الجزر، مع الكمأة السوداء، وقسمًا مخصصًا لطعام البحر النيئ؛ لتقديم بارفيه الكافيار المزيّن بذهب من عيار 24 قيراطًا، بالإضافة لحلوى «الماكرون» بنكهات مستوحاة من «الكوكتيل».