أسرة ومجتمع /فعاليات ومناسبات

أول عرض عالمي متطور للأزياء المحتشمة في دبي

بدعم من «مركز دبي لتطوير الاقتصاد الإسلامي»، أعلن «المجلس الإسلامي للأزياء والتصميم» عن استكمال تحضيراته لإطلاق النسخة الأولى من المعرض المتخصص في مجال الأزياء المحتشمة والتصميم تحت عنوان Pret-A-Cover™ Buyers Lane، وذلك في منطقة «سيتي ووك» بدبي، اعتبارًا من 28 مارس وحتى 2 أبريل 2018، وبهدف تطوير وتعزيز مكانة دبي كعاصمة عالمية للاقتصاد الإسلامي.
ستُفتح أبواب المعرض بالمجان للجمهور، على امتداد 6 أيام، حيث يقدم إبداعات أكثر من 30 مصممًا رائدًا؛ يعرضون مجموعات تمثّل أحدث خطوط وتوجهات الموضة في عالم الأزياء المحتشمة.
كما ستقدم الفعالية أول عرض أزياء مدعّم بأساليب التقدم التكنولوجي، تمّ التعريف بها من قبل «المجلس الإسلامي للأزياء والتصميم» بوصفها «منصة المستقبل لعرض الأزياء».
ومع إضافة المزيد من عوامل الجذب واستقطاب الحضور، كالتسوق الحصري، وإتاحة الفرصة أمام المتابعين للقاء المصممين أصحاب العلامات التجارية المتخصصة في مجال الأزياء المحافظة ذات الرؤية المتطورة، إلى جانب الفنانين الذين يستكملون الرونق الخلاب لنمط الحياة الرصينة؛ سيطرح المعرض تشكيلات من مختلف النماذج والفئات، بما فيها نمط الأزياء الراقية والملابس الجاهزة، إضافة إلى الموضة المستوحاة من الشارع، والملابس الرياضية، والعباءات، والإكسسوارات، فضلاً عن مستحضرات العناية بالبشرة المصنوعة من مواد (حلال)، وغيرها الكثير.
وتضمّ قائمة مصممي الأزياء المشاركين في الحدث نخبة من الأسماء، أبرزها، على سبيل المثال لا الحصر: حاتم العقيل، صاحب الرؤية المتفردة في عالم الموضة، والذي سيكشف عن تشكيلة جديدة غاية في الفخامة من الأزياء المحافظة، ودار «أندر - رابت»، العلامة الرائدة في مجال الأزياء المحتشمة والملابس الرياضية والابتكارات المستدامة التي تتبنى مبدأ التجارة النزيهة، إضافة إلى علامة «تالابايا» المتخصصة في تصميم العباءات الفاخرة بأسلوب أوروبي أنيق، وعلامة «داك سكارفز» التي أطلقتها نجمة الموضة ومواقع التواصل الاجتماعي «فيفي يوسف»، فضلاً عن المصممة إيزابيلا كابوسانو، الاسم الصاعد في سماء الموضة الإيطالية، والتي ستعرض مجموعتها الشيّقة من الأزياء المفصلة خصيصًا للسيدة المحتشمة.
وسيتمكّن الزوار من شراء أحدث التشكيلات، والاطلاع على توجهات التصميم العالمية التي نجحت في الارتقاء بمكانة الأزياء المحتشمة؛ لتصبح خيارًا مفضلاً، حتى بالنسبة لأكثر المتسوقين تميزًا.
يذكر أن «المجلس الإسلامي للأزياء والتصميم» يشكّل منصة رائدة في مجال الموضة المحافظة والتصميم المبتكر حول العالم، ويمثّل الاقتصاد الإسلامي وأصحاب المصلحة في القطاع. ويُعدّ المجلس من أهم المدافعين عن الموضة المحتشمة ومقدرات الفنانين والمصممين والمواهب الطموحة، ويقدم مجموعة من المنتجات والخدمات والبرامج التدريبية الفعالة لكل المستويات، وقد تم تصميم هذه المنصة؛ لضمان نجاح القطاع في السوق العالمية.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X