عروس سيدتي /تنظيم الأعراس

العادات الاجتماعية الحديثة للزواج

بطاقات دعوة
فايسبوك
زفاف
بطاقات دعوة
تويتر
دعوة زفاف

مع تطور العصر وتسارع التقنيات الحديثة وغزو وسائل التواصل الاجتماعي لتفاصيل حياتنا ، لم يعد الزفاف وتفاصيله خارج إطار التطور الذي بات يحاصرنا من كل حدب وصوب .

وبالتالي فإنه بات من المسلّم به أن تصبح وسائل التواصل الاجتماعي من أساسيات حفل الزفاف في يومنا هذا .

 



إليكم بعض النصائح عن التعامل مع وسائل التواصل الاجتماعي عند التحضير لحفل الزفاف وخلاله .

- نشر دعوة الزفاف :
بات نشر دعوة الزفاف عبر وسائل التواصل الاجتماعي كالفايسبوك وتويتر والواتساب أمراً عادياً ، إلا أنه من المفضّل التمهّل قبل نشر دعوة زفافك عبر هذه الوسائل .



بل من المفضّل عدم التسرّع بنشر الدعوة قبل الحديث مع أفراد عائلتك وعائلة زوجك والأصدقاء المقرّبين ، ويجب الحرص على أن المحافظة على حدٍ مقبولٍ من الخصوصية وإبعاد كافة التفاصيل عن صفحاتكما على وسائل التواصل وذلك لحماية خصوصياتكما بل والتشاور حول ما سينشر لعدم التسبب بالمشاكل وسوء الفهم ولمنع المتطفلين من التدخّل في شؤونكما .



- استعمال هاشتاغ للزفاف :
سيكون من اللطيف استعمال هاشتاغ لزفافك تتشاركين فيه مع أصدقائك والضيوف لمشاركة أجمل اللحظات والصور خلال حفل الزفاف وبعده ، ومن الأفضل لو قمتم باعتماد هاشتاغ الزفاف في وقت مبكر لضمان تفاعل الضيوف معه ، وننصحك بالتفكير بهاشتاغ لطيف يجمع إسميكما بطريقة مبتكرة  .



- احترام النظام الغذائي لضيوفك :
مع انتشار ظاهرة النظام الغذائي وحرص العديد من السيدات على اتباع نظام يحافظ على أجسامهم ، بات من واجباتك العمل على احترام رغبات ضيوفك والحرص على وضع ما يناسب توجهاتهم الغذائية في حفل الزفاف .



صحيح أنه لا يمكنك شمل جميع خطط الأنظمة الغذائية المتاحة ولكن احرصي على أن تكون قائمة الطعام متنوعة وترضي معظم الأذواق واعتمدي قائمة طعام تناسب الأشخاص النباتيين والذين يعانون من حساسية بعض المكونات مما يتيح لضيوفك إيجاد ما يناسبهم والاستمتاع بالطعام .

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X