جمال /أخبار جمال

"نيڤيا سوفت" يتفوق على منافسيه في ترطيب البشرة

نيڤيا سوفت

توصلت قناة "بي بي سي" مؤخراً خلال برنامجها التلفزيوني بعنوان "حقيقة المظهر الجيد" والذي اختبرت من خلاله عدداً من مستحضرات ترطيب بشرة الوجه والجسم، إلى أن كريم "نيڤيا سوفت" سجل مستويات عالية من الفعالية في ترطيب بشرة الوجه والجسم، مقارنة مع المنتجات المنافسة والأعلى ثمناً في سوق العناية ببشرة الوجه.

وقد وضعت "بي بي سي" مؤخراً مجموعة من مستحضرات ترطيب بشرة الوجه والجسم قيد الاختبار لتحديد الأكثر فعالية بينها، إذ اختارت ثلاثة منتجات شائعة بأسعار تتراوح بين المرتفع والمتوسط والاقتصادي. والنتيجة جاءت مفاجئة للجميع، بحيث حقق كريم الترطيب "نيڤيا سوفت" ذو السعر الاقتصادي أعلى مستويات الأداء بين المنتجات الأخرى.

واختبرت "بي بي سي" أفضل ثلاثة منتجات مبيعاً من ثلاث فئات سعرية مختلفة من أحد أضخم متاجر التجزئة في المملكة المتحدة. وأقرّت الدراسة بأن المكونات، وتحديداً المواد المرطبة، في تركيبة الكريم هي العامل الأكثر تأثيراً في الأداء والتأثير الإيجابي على البشرة.

وتوضيحاً لأهمية المكونات في تركيبة الكريم، قالت الدكتورة مي شناعة، نائب الرئيس الأول للبحوث والتطوير في نيڤيا: "يشكل الماء نحو 64% من قوام البشرة وهي الكمية التي تحتاجها للحفاظ على صحتها ومواصلة تجديد خلاياها والدفاع عن الجسم، وهذه بالطبع إحدى وظائف الماء بالغة الأهمية لصحة الإنسان. ونتيجة للتعرض للعوامل البيئية كالبرد والحر والرياح والشمس والزمن، تبدأ البشرة بفقدان تركيبتها القوية وخسارة الماء مما يسبب الشيخوخة المبكرة. ولذلك، كلما كان بوسعنا إبقاء الماء في البشرة، كلما كانت البشرة أكثر صحة ونضارة. ولا شك في أن البشرة الرطبة تتمتع بمظهر أكثر إشراقاً وحيوية مقارنة مع البشرة الجافة".

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X