فن ومشاهير /أخبار المشاهير

معتصم النهار لـ " سيدتي نت " : بانتظار فرصة أخيرة

معتصم النهار
معتصم النهار
معتصم النهار
معتصم النهار
معتصم النهار
معتصم النهار
معتصم النهار
معتصم النهار

أكد النجم السوري معتصم النهار أنه سيبدأ اليوم تصوير أولى مشاهده في بطولة المسلسل التاريخي " المهلب بن أبي صفرة " في العاصمة السورية دمشق حيث يشاركه مجموعة من النجوم في بطولة العمل .
وقال معتصم في حديث خاص لـ " سيدتي نت " أنه استعد بشكل جيد لهذه الشخصية الهامة والمحورية حيث أنها تتطلب جهداً مضاعفاً لتقديمها بالشكل اللائق درامياً مبدياً سعادته بتجسيدها.
وأكد معتصم أنه خضع منذ أكثر من شهر لجلسات مكياج وملابس من قبل فريق العمل الفني لاختيار الشكل الذي ستظهر به الشخصية ضمن العمل.
وكشف معتصم أنه أنهى أمس تصوير مشاهده في مسلسل " فرصة أخيرة" وقال : " أؤدي في العمل شخصية " كرم " وهو الابن الأصغر في عائلته ويعيش قصة حب مع " نغم " التي تؤدي دورها جني اسبر وتتكلّل هذه القصة بالزواج إلا أنهما يعانيان في مسألة الانجاب حيث يسعيان لمواجهة ذلك ".
ولفت معتصم إلى أن العمل مأخوذ عن رواية هندية ويركز بشكل أساسي على علاقات الزوجين والحبيبين وتشابك العلاقات المهنية مع العلاقات العائلية .
ولفت إلى أن " فرصة أخيرة " يحمل نوع وصيغة مختلفة عما سبق تقديمه وأنهم عملوا مع المخرج على تقديم بصورة تتناسب ومجتمعنا العربي لافتاً إلى أنه ستتم ترجمته إلى عدة لغات .

 

هيفاء حسين هذا رأيي بحبيب غلوم

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X