تغريدات النجوم: ملاك الكويتية تنحت وجهها ومحمد إمام "ينفخ عضلاته" وأيتن عامر تنزف

ملاك الكويتية
نادين الراسي
نادين الراسي فخورة
ملاك الكويتية
رانيا الملاح
أيتن عامر
محمد إمام وأحمد رزق وأحمد صلاح السعدني
ملاك الكويتية
محمد إمام وأحمد رزق وأحمد صلاح السعدني
سعد المجرد وأسماء المنور
دينا بالكيمونو الياباني
أيتن عامر تنزف
12 صور

على موقع انستقرام استعرضت الفنانة الكويتية ملاك، حصاد أحدث جراحة تجميل خضعت لها لنحت الوجه، قالت إن اسمها "تكساس"، بينما استعرض الفنان الكوميدي محمد إمام عضلاته بعد فترة من الخضوع للتدريبات البدنية القاسية، وأرسلت المطربة المغربية أسماء المنور، رسالة عاجلة إلى مواطنها سعد المجرد لمناسبة إعلانه قرب العودة إلى المغرب، بينما خطفت أيتن عامر الأنظار بصورة لها وهي تنزف من أنفها بغزارة، من كواليس تصوير مسلسلها الجديد "أيوب" .
ملاك الكويتية شاركت جمهورها لحظة بلحظة، التغيّرات التي طرأت على شكلها بعدما خضعت لجراحة متخصصة في نحت عظام الوجه، قالت إنها تدعى "تكساس" ولم تفوّت فرصة الدعاية للطبيبة التى أجرت لها الجراحة.
الفنانة أيتن عامر نشرت عبر حسابها بموقع انستقرام، صورة لها من كواليس مسلسل "أيوب" المقرر عرضه في ماراثون دراما رمضان 2018، حيث ظهرت وهي مصابة، وتنزف الدماء من أنفها، وتبيّن في ما بعد، أنّ الدماء حيلة فنية يتم استخدامها للتصوير.


الفنانة المغربية أسماء المنور نشرت صورة تجمعها بزميلها الفنان سعد المجرد، وذلك عبر حسابها على موقع انستقرام، عقب إعلانه خبر عودته إلى المغرب بشكل موقت، وعلّقت على الصورة قائلة :"الله يجيبك على خير لبلادك حتى هي توحشاتك".


الفنانة الاستعراضية دينا الموجودة حاليًّا في اليابان، شاركت جمهورها على موقع انستقرام فيديو ، أثناء محاولتها المشي وهي ترتدي الزي الياباني الشهير "الكيمونو"، وعلقت دينا على الفيديو قائلة: "دلوقتِ بس عرفت اليابانيين بيمشوا المشية بتاعتهم ليه، الكيمونو صعب جدًّا يا جماعة"، كما علقت خلال الفيديو قائلة: "لو تعرفوا اللبس ده بيخنق إزاي مش هتصدقوا، فيه أكتر من 30 ربطة على البطن".

لمشاهدة الفيديو أنقروا هنا.

الفنانة السورية رانيا ملّاح، شاركت جمهورها على موقع الفيسبوك، حصاد جلسة تصوير جديدة لها، بعدسة المصور محمود عاشور، وظهرت "رانيا" خلال الجلسة باطلالة جديدة ومميزة، بعد أن ارتدت ملابس القراصنة.


نشر الفنان محمد إمام، صورة جديدة له تجمعه بعدد كبير من النجوم، منهم أحمد السعدني، وأحمد فهمي، وأحمد رزق، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع انستقرام، وأثار "إمام" حالة من الجدل بين متابعيه، وذلك بسبب عضلاته، حيث اختلف شكله تمامًا، وتفاعل معه عدد كبير من متابعيه حيث علّق أحدهم قائلًا: "بس إيه العضلات الجامدة دي يا ابن الزعيم.


الممثلة اللبنانية نادين الراسي، ردت على الضجة المثارة حول رقصها في حفل مكافحة المخدرات، بنشر صورة لها من الحفل اثناء تقديم رقصتها وعلقت عليها قائلة: كنت فخورة جدًّا إنّي افتتحت مهرجان الرقص العالمي ببيروت لمدرب الرقص شارل مكريس، ومثلت بلدي بين أكتر من ٢٠ راقصًا وراقصة محترفين من كل دول العالم.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"