جمال /مكياجك

تعرفي إلى أيقونات الجمال في الـ 5 سنوات الاخيرة

سكارليت جوهانسون
كيت ميدلتون
كيري واشنطن
جينيفر لورانس
مارغوت روبي
بريانكا شوبرا
أنجلينا جولي
بلاك ليفلي

اختلفت مقاييس الجمال بين الأمس واليوم، بخاصة لدى نجمات العالم اللواتي اختلفن في جمالهنّ قديمًا بعد أن كنّ أكثر طبيعية، واليوم حيث أصبحنَ أقرب إلى عمليات التجميل.
لكن بالرغم من ذلك لا تزال الكثير من نجمات السينما الهندية والهوليوودية، تسحرن العالم بملامحهنّ الفاتنة، ونظراتهنّ الجاذبة، وابتسامتهنّ الآسرة، حتى أنهنّ أصبحن أيقونات الجمال عبر السنوات لأسباب كثيرة نذكرها لكِ في يوم المرأة العالمي:

Angelina Jolie
انجلينا جولي

تعدّ النجمة العالمية أنجلينا جولي Angelina Jolie أيقونة في الجمال، نظرًا لتاريخها الجمالي المشرّف، بخاصة وأنها ازدادت جمالًا  بعد سنّ الأربعين، لأنها دائمًا تلجأ إلى استعمال مستحضرات وكريمات العناية بالبشرة، وما يميّزها عن باقي النجمات، أنّها لا تحب استخدام المكياج، فهي تفضل أن تبقى على طبيعتها، وعدم تطبيقه إلا في المناسبات الرسمية وخلال التمثيل، كما أنها تختار أحمر الشفاه غير الداكن، لإظهار بريق عينيها. وعلى الرغم من ذلك، دائمًا ما تبدو فائقة الجمال في الأربعين من عمرها، بوجهها النضر وجسمها الرشيق.

فهي الأكثر بعدًا عن عمليات التجميل، ومساحيق التجميل القوية، نراها تضع القليل من المكياج في مناسبات واحتفالات كبيرة، حتى أنها دائمًا تعترف أنّ التقدّم في السن لا يزيدها إلا جاذبية.
ومن أسرار جمال أنجلينا عبر السنوات، انها لا تتوانى عن استعمال الكافيار الغنيّ ببيض سمك الحفش، الذي يمدّ بشرتها بالبروتينات الضرورية، والذي يملك مزايا جمالية مذهلة، يعجز أيّ عنصر آخر من المكونات الطبيعية امتلاكها في مجال العناية بالبشرة.
إضافة إلى هذا، يجب أن نعترف أنّ النظام الغذائي والحياتي الصحي اللذين تتّبعهما أنجلينا، هما حتمًا سبب إضافي لهذا الإشراق والجمال.

 

Piryanka Chopra


تتميز نجمة بوليوود بريانكا شوبرا Piryanka Chopra بجمال طبيعي جعلها أيقونة في الجمال على مدى سنوات شهرتها، فقد حصدت لقب ملكة جمال العالم لعام 2000، وبعد مرور 18 عامًا على نيلها اللقب، لا تزال بريانكا تتمتع بجمال مثالي لا شائبة فيه، على الرغم من أنها لم تخضع لعمليات تجميل.
الواقع أنّ سرّ هذا الجمال والإشراق في بشرة بريانكا، هو ابتعادها بالدرجة الأولى عن حقن البوتكس والفيلر، واعتمادها خلطة هندية منذ أولى سنوات صباها، تحافظ من خلالها على إشراق ونضارة وشباب بشرة وجهها، وهي خلطة الزبادي والكركم.
أما مكياج بريانكا صاحبة البشرة السمراء والشفاه الكبيرة، فيرتكز على العدسات اللاصقة باللون الأخضر، وكريم الأساس باللون البرونزي، إلى جانب ظلال العينين الأسود وأحمر الشفاه الباهت اللون، لتُبرز جمال شفتيها الطبيعي.

 

Kate Middleton



الدوقة كيت ميدلتون Kate Middleton معروفة ببشرتها النضرة، وشعرها الرائع، وقوامها الرشيق المثالي، ما جعلها إحدى أيقونات الجمال العالميات في السنوات الخمس الأخيرة، وذلك للعديد من الأسباب نذكر حرصها الدائم على العناية ببشرتها، مع التنوع في استخدام منتجات العناية بالبشرة المختلفة. كما تحرص على اتّباع روتين يومي منتظم للعناية بالبشرة، وتستخدم منظف جيد للبشرة، كما تحرص أيضًا على استخدام زيت الزيتون لنضارة وحيوية بشرتها.
تمتلك كيت ميدلتون جينات وراثية جيدة للبشرة، إلا أنّ أحد أسرار جمالها، هو خليط الكاكاو الذي لا يمكنها الاستغناء عنه.
تعتمد كيت في معظم اطلالاتها على مكياج العيون المدخنة، من خلال الكحل المدخن خارج العين، الذي يزيدها جمالًا وإشراقًا، كما تحرص كيت دائمًا على الظهور باطلالة صحية مشرقة، من خلال مكياجها الوردي الناعم.

 

Blake Lively
بلاك ليفلي

الممثلة وعارضة الأزياء العالمية بلاك ليفلي Blake Lively، تفضّل الاطلالات الطبيعية في جمالها، ما جعلها أيقونة في الجمال عبر السنوات الأخيرة.
أهم أسرار جمالها استخدام الكريم الواقي من الشمس يوميًّا، إضافة إلى الكريم المرطب، الذي يُضفي لونًا طبيعيًّا على بشرتها، وأحمر الشفاه الطبيعي.
وتعتمد بلاك في مكياجها البسيط على كريم الأساس والآيلاينر مع أحمر شفاه باللون الأحمر، وأحيانًا نراها فقط بالماسكرا وأحمر الشفاه اللامع الخفيف.

 

Scarlett Johansson

تخطف النجمة الشقراء سكارليت جوهانسون Scarlett Johansson الأنظار إليها أينما وُجدت، بسبب جاذبية جمالها وابتسامتها المشرقة التي جعلت منها أيقونة جمالية في عصرنا الحالي.
السر وراء ذلك، بشرة سكارليت النقية والفاتنة، بسبب استخدامها خل التفاح لتنظيف بشرتها، وتنصح دائمًا كل سيدة بذلك، لأنه يمنع ظهور البثور والشوائب.
أما مكياجها فهي الأكثر استخدامًا لأحمر الشفاه، لأنه يحتوي على بلسم يزيد الشفتين جمالًا.

 

Jennifer Lawrence

النجمة جينيفر لورانس Jennifer Lawrence هي الأكثر نعومة في جمالها الأشقر، لذا تعدّ من بين أيقونات الجمال في آخر خمس سنوات، والسبب يعود إلى اعتمادها الشديد على تغذية بشرتها، من خلال شرب الكثير من الماء يوميًّا، كما أنها تحرص على شرب الماء المالح ، فتقوم بخلط القليل من الملح مع الماء العادي والقليل من الليمون، فذلك يساعد أكثر على حرق الدهون والحفاظ على جسم ممشوق، إضافة إلى أنها تشرب ماء جوز الهند يوميًّا للحفاظ على بشرتها رطبة ونضرة.
أما مكياج جنيفر فيتميّز أيضًا بالنعومة، لأنها لا تُكثر من وضع طبقات كريم الأساس، وتختار الأسلوب السموكي في مكياج عينيها، وتنتقي الألوان الغامقة كالأسود والرمادي، كذلك أحمر الشفاه الكلاسيكي المناسب للون بشرتها، هو الأكثر استخدامًا في مكياجها.

 

Kerry Washington

النجمة السمراء كيري واشنطن Kerry Washington، هي إحدى أيقونات الجمال العالميات بسبب بشرتها المثالية والمشرقة، والسبب يعود إلى تناولها حبوب زيت السمك، والعصائر، والماء، والألبان.
كما أنها تشدد دائمًا على تنظيف البشرة من المكياج، من خلال مزيل المكياج وغسل الوجه بالمياه مباشرة قبل النوم.
كما أنها تفضّل أحمر الشفاه الفاقع مع قليل من اللمعة، التي تضفي سحرها على شفتيها العريضتين، وهي الأكثر اعتمادًا على ظلال العينين السموكي الذي يناسب بشرتها السمراء.

 

Margot Robbie

 

النجمة الاسترالية مارغوت روبي Margot Robbie هي الأكثر جاذبية بشعرها الكاريه القصير، وشفاهها الحمراء حيث وضعاها في قائمة أيقونات الجمال.

وتهتم مارغوت بهاجس العمر، لهذا تحرص على العناية الدقيقة ببشرتها، لأنها على يقين واطّلاع على أنّ التجاعيد قد تدق باب البشرة في مرحلة مبكّرة وغير متوقعة، ولهذا تجد نفسها أمام مجموعة مذهلة ومتنوعة من الكريمات، التي تحرص على استعمالها بشكل منظم.
ومارغوت من النجمات اللواتي لا يفضلن الإكثار من المكياج، وليس هناك من ماركة معينة تعتمدها، بل هناك تفضيل مستحضرات على غيرها من ناحية الفاعلية ومناسبتها.

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X