فن ومشاهير /أخبار المشاهير

سلافة معمار في "ستار بدقيقة": 4 "Pass" وهذا ما أرتديه عندما أكون بمفردي

سلافة معمار
سلافة معمار
سلافة مع الزميل علي حلّال
سلافة معمار
سلافة معمار

بعفوية تامة وتلقائية، تميّز لقاؤنا بالنجمة السورية سلافة معمار في برنامج "ستار بدقيقة" لهذا الأسبوع. سلافة خلال اللقاء كانت مرتاحة ومعجبة بنوعية الأسئلة التي تمّ طرحها. استخدمت "PASS" 4 مرات خلال اللقاء. وأكثر ما أضحكها هو السؤال الذي يتعلق بوظيفتها الأولى قبل احترافها التمثيل، إضافة لسؤال حول ما هو أكثر شيء يضحكها في حياتها. كما كان هناك سؤال قالت إنّ من الصعب أن تجيب عليه، ولمعرفة ما هو السبب تابعوا اللقاء كاملًا.


بداية الحديث مع سلافة كان بطرحنا سؤالًا عليها عن اللقب الذي أعطي لها ولم تحبه، فاستغربته وأجابت بـ"Pass".
وعما تقوم به كل يوم صباحًا قالت: أتناول شراب "المتّي" بشكل يومي. وأخذت بعض الوقت عند سؤالنا لها عن وظيفتها الأولى وأجابت لاحقًا بأنها لم تشتغل أيّ وظيفة غير التمثيل".
صفة "العصبية" تفضل سلافة ألّا يلاحظها الآخرون فيها، وتتمنى لو بإمكانها الاحتفاظ بها لنفسها، كما كشفت عن أنها تخاف كثيرًا من المرتفعات، وعن أكثر ما يُضحكها قالت (ضاحكة): "كل شيء. وتابعت "لا أعلم، كل شيء يضحكني".
ووصفت مهنة التمثيل بأنها صعبة جدًّا. وعن عدد الأحذية في خزانتها ضحكت وقالت: "لم يخطر ببالي أن أقوم بعدها".


وعن الأشياء التي لا تفارق حقيبتها قالت: "الماسكرا وأحمر الشفاه". وعن حيوانها الأليف المفضل قالت "الكلب".
نصيحة خاصة بالموضة ولا تأخذ بها قالت: "أهم شيء أن يفعل الشخص ما يريحه، وسؤالك غريب بعض الشيء".
وعن القطعة المميزة لديها بين جميع ملابسها قالت: "الجينز". وعن الأسماء التي ذكرتها بحرف الـ"سين" قالت: "سلافة، سيف، سمر، سامي".


وعن أكثر ما قرأته عنها عبر الإنترنت وأضحكها، أجابت، بأنّ من الصعوبة أن تجيب على هذا السؤال، كونها لا تتابع كثيرًا ما يُكتب".
وعمّا ما ستقوم به بعد هذه المقابلة، قالت إنها تريد أن تذهب لتناول الطعام، كونها كانت تخضع لجلسة تصوير خاصة بمجلة "سيدتي".
ولمعرفة ما الذي ترتديه سلافة عندما تكون بمفردها تابعوا هذا الفيديو:

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X