بالصور: "الطفل الثمين" عاد للحياة بمعجزة!

الطفل الثمين مع كادر المستشفى
الطفل الثمين
الطفل الثمين
الطفل الثمين
الطفل الثمين
الطفل الثمين
الطفل الثمين
الطفل الثمين
الطفل الثمين
9 صور

بعد رعاية طبية مكثفة استمرت 118 يومًا داخل المستشفى، وبعد أن كبّد عائلته مبلغًا ماليًّا ضخمًا لإنقاذ حياته ، وأصبح يُعرف بـ"الطفل الثمين"، نجحت المحاولة، وغادر الطفل الصيني، "يوان منج"، البالغ من العمر 7 أشهر، المستشفى بصحة جيدة .
أزمة "يوان منج"، التي جعلته محطّ أنظار الجميع، هي أنه وُلد بعد 24 أسبوعًا فقط من الحمل، وبوزن لا يتجاوز 1.7 رطل!
وعند ولادته في 7 نوفمبر الماضي، كانت لديه فرصة للبقاء على قيد الحياة، لا تتجاوز نسبتها 40 % فقط، طبقًا لموقع "توميس" للبحوث في لندن، لكنه اليوم يزن سبعة أضعاف، وزن الميلاد، كما أنّ الأطباء سمحوا له بالخروج من المستشفى والذهاب إلى منزله، عقب التحسّن الهائل الذي شهدته حالته الصحية.

3 ذئاب بشرية خطفوا فتاة واغتصبوها أمام حبيبها


ونشر موقع "ديلي ميل"،صورًا للطفل "يوان منج"، الذي لقّبه الأطباء بـ"الطفل الثمين"، بعد أن كبّد عائلته 400 ألف يورو لإنقاذ حياته، ورعاية أمّه، "يانج روى يينج"، 31 عامًا، التي أجهضت مرتين قبل ولادته؛ لكونها تعاني مرضًا في القلب.
وقال الدكتور "جي"، المشرف على وحدة العناية المركّزة لحديثي الولادة في المستشفى الذي عالج الطفل: "عندما ولد يوان منج، كانت بشرته رقيقة جدًّا، ولم يستطع التنفس، أو التبول، وتلقى منّا رعاية كبيرة"، مشيرًا إلى أنّ والدته أيضًا تلقت رعاية مكثفة؛ بعدما تعرضت لمضاعفات عقب الولادة.
وأضاف الطبيب: "إنقاذ هذا الطفل في الصين، شيء صعب جدًّا، ويعدّ تحديًا كبيرًا في مجال الطب هنا، وكان التحدي الأكبر هو نمو رئتيه بشكل سليم".

فازت بنصف مليار دولار... ورفضت استلام الجائزة!!