جمال /عطور

هدايا عيد الأم: عطر مناسب لوالدتك بحسب شخصيتها

أـجمل هدايا عيد الأم
Mugler Alien
Carolina Herrera Good Girl
Armani Si Passione
Lancôme La Nuit Tresor A La Folie

تتنوع الهدايا المناسبة للأم، لكن يمكننا تأكيد أنّ غالبية النساء يعشقنَ العطور، ويحتجنَ إلى قارورة جديدة من فترة إلى أخرى. من هنا باختلاف الهدية التي تريدين تقديمها لأمّكفي عيد الأم ، يبقى للعطر دور أساسي في منح الهدية بعدًا عاطفيًّا وناعمًا، ولا سيّما إذا اخترتِ العطر المناسب لشخصيتها.

إليكِ 4 عطور لا يمكن ألّا تعتمدها الأم في حياتها:


-عطر للأم الحنونة الكلاسيكية:

Mugler-Alien.jpg
ننصحكِ بإهدائها موغلير أليين Mugler Alien، إنه عطر ليّن، أنثويّ ومريح. هذه الصفات تليق بشخصية الأم الحنونة والكلاسيكية. ولا سيّما بمكوناته الفريدة التي تجمع بين جوهر اليوسفي، والياسمين المغربي، والخشب الكشميران. إضافة إلى أنّ هذا العطرالفريد والمميز، يباع بسعر مقبول ومناسب لكل السيدات، من هنا فهو يشكل هدية مناسبة لـعيد الأم.


-عطر للأم القوية والجريئة:

small-pic-perfume.jpg
هذا العطر الجديد الموضّب في زجاجة حمراء مذهلة، جعلت منه عطرًا أنيقًا، متطورًا وجريئًا. عندما تشمّي رائحة أرماني سي باسيون Armani Si Passione المصنوع من الورد والكمّثرى والفانيليا، سترغبين بوضع هذا العطر في كل مناسبتكِ الخاصة والمميزة. ننصحكِ بتقديمه هدية لأمّكِ لتعبّري لها عن حبّك الدافئ.


-عطر للأم المرحة:

Lancôme-La-Nuit-Tresor-A-La-Folie.jpg
إذا كانت والدتكِ أمًّا مرحة، تحب الحياة، بالتأكيد ستحب لانكوم لا نوي تريزور أ لا فولي Lancôme La Nuit Tresor A La Folie، إنه عطر برائحة أكثر من رائعة. إذ يتميز بنغمات من جوهر الورود، تليها الفانيليا اللذيذة وقاعدة من الباتشولي.


-عطر للأم العفوية:

Carolina-Herrera-Good-Girl.jpg
تحتاج إلى تجربة عطر كارولينا هيريرا غود غيرل Carolina Herrera Good Girl، الذي يوضع في زجاجة أنيقة على شكل حذاء نسائي. يتيميز برائحة الكاكاو بالإضافة إلى تلميحات من الياسمين الطازج، ما يجعله عطرًا مناسبًا جدًّا ليكون هدية مميزة للأم العفوية.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X