أزياء /أخبار أزياء

مايا دياب تختار أفخم الماركات في يوم المرأة العالمي

الصورة التي نشرتها مايا دياب في يوم المرأة العالمي
جرأة واضحة في إطلالات مايا
إطلالة شفافة من اختيار مايا
فستان ضيق قصير
مجوهرات مايا الضخمة
إطلالة مايا في يوم المرأة العالمي
الشورت الأسود القصير هو المفضل عند مايا

احتفلت النجمة اللبنانية مايا دياب بيوم المرأة العالمي، من خلال نشرها صورة على حسابها الخاص في انستقرام، تظهر فيها باطلالة ناعمة خلال جلسة تصوير خضعت لها.

مايا دياب راقية بثوب Anthony Vaccarello وهذا ثمنه الصادم!

اطلالة مايا جمعت أفخم الماركات في عالم الأزياء، فظهرت بتنورة قصيرة من الجلد الأسود بتوقيع دار بلمان Balmain العالمي، وقميص أزرق اللون من توم فورد Tom Ford، وحذاء عصري التصميم باللونين الأبيض والأسود من لويس فيتون Louis Vuitton.

ونسقت مايا اكسسواراتها باختيار نظارة شمسية من غوتشي  Gucci وحقيبة يد صغيرة الحجم على شكل سوار.



وعلّقت مايا على صورتها لمناسبة يوم المرأة العالمي بالقول: "على الرجل التكلم عن المرأة ، عن الحياة، عن كل شيء.."

ومن المعروف أنّ مايا دياب أصبحت أيقونة للموضة بين أهم نجمات العالم العربي، وهي الأكثر ذوقًا في معرفة اختيار الأزياء التي تلائم جسدها الرشيق وبشرتها البرونزية اللافتة.



ولناحية اطلالاتها اليومية فهي الأكثر شهرة بجرأتها، حيث تختار اطلالات الشورت الأسود القصير مع القميص الذي يكشف ظهرها أو خصرها.

أما فساتين سهرة مايا دياب فأكثرها من اختيار المصمم العالمي نيكولا جبران، الذي يزين اطلالاتها بأجمل الفساتين الراقية في حفلاتها.



ويغلب الطابع الأنيق على اطلالات مايا بالرغم من جرأتها، وهذا الأمر جعلها تصنّف كواحدة من النجمات الأكثر جرأة في الوطن العربي، فهي السبّاقة في ارتداء صيحات العصرية، فنراها كثيرًا على المسرح في فساتين قصيرة، أو في فساتين سهرة بأقمشة شفّافة، أو حتى بتصاميم مبتكرة وخارجة عن المألوف من الشبك، أو الربطات، أو الأقمشة الجلدية اللامعة، وغيرها.



أما بالنسبة إلى الاكسسوارات، فتعتمد مايا دياب ارتداء اكسسوارات ضخمة وغير تقليدية على الإطلاق، من أقراط وخواتم مضخّمة، وسوار على شكل سلاسل ناعمة من الألماس.

صور ماريتا الحلاني بفستان من توقيع ايلي صعب

وتنشر مايا اطلالاتها دائمًا على حسابها الخاص في انستقرام، والتي تظهر فيها بغاية الأناقة والغرابة العصرية التي ترضي أذواق الكثيرات من السيدات الجريئات والمغامرات في عالم الأزياء والموضة.

 

مجوهرات مايا دياب غريبة ولافتة كإطلالاتها!

 

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X