تحليل فيروس سي شرط دخول حفل محمد حماقي بالإسكندرية

من الحفلة
من الحفلة
من الحفلة
محمد حماقي
محمد حماقي
من الحفلة
من الحفلة
بوستر الحفلة
من الحفلة
10 صور

استضاف نادي سموحة الرياضي بالإسكندرية حفلاً ضخماً للمطرب محمد حماقي تجاوز عدد الحضور فيه الـ 25 ألف مدعواً ، وكان شرط الحضور للحفل عمل تحليل لفيروس سي...
وقد امتلأت أرض الجولف بالنادي بآلاف العاشقين للفن الجميل، والذين أجروا التحليل، وقد استطاع حماقي أن يأخذ الآلاف من جمهوره في حالة فنية فريدة تفاعل فيها الجميع تصفيقاً وغناءً مع عدد من أشهر أغانيه والتي شدا بها في أمسية فنية مميزة..


يأتي الحفل بمدينة الإسكندرية عقب غياب 8 سنوات ، في إطار حملة Ture N cure للسياحة العلاجية للقضاء على فيروس C في إطار حملة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي من أجل القضاء على فيروس سي في مصر حيث يعد حماقي سفيراً للحملة الى جانب مشاهير العالم منهم اللاعب الارجنتيني ميسي.


بدأ الحفل بكلمة شكر فيها حماقي القائمين على حملهTure N cure ووزارة الشباب والرياضة للتوعية ضد ڤيروس سي مشيراً للدور المجتمعي للفنان إلى جانب الدور الفني، وأن يكون له دور للمساهمة في حل الأزمات والمشكلات التي يواجهها المجتمع، مؤكداً على أهمية أن يستغل الفنان حب الجمهور له وأن يشارك في فعاليات تعود بالخير على الوطن والمواطنين كما أكد حماقي على أهمية الوقاية من هذا المرض من خلال رفع الوعي بالأعراض وإجراء التحاليل الدورية، وتحدث عن سعادته على الإقبال الجماهيري على إجراء التحاليل لافتاً لأمله أن تكون مصر في 2020 خالية من فيروس سي وأكد بالنهاية أن ما فعله هو واجب عليه مؤكداً على أنه لن يتوانى عن المشاركة والمساعدة في مثل هذه الفعاليات الهامة.


بدأ حماقي وصلته الغنائية بأغنية "نفسي أبقى جنبه" ثم أغنية "أجمل يوم" والتي لافت تفاعلاً كبيراً من الجمهور ثم غنى"اللي اختاره قلبي"، "جرى إيه"، "مايني"، "ما بلاش"، وعدد آخر من أجمل أغانيه القديمة والحديثة.
وكان القائمون على الحفل قد قرروا نقل مكان الحفل من النادي الاوليمبي الى نادي سموحة لتجاوز عدد الحضور العدد الذي كان متوقعاً حيث تجاوز الحضور 25 ألف شخص على حسب القائمين على تنظيمه..


وكان حماقي قد أعلن عبر حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي أن الحفل لن يكون في مقابل مادي ولكن بتحليل يؤخذ من سيارات الكشف الطبي والتي كانت تجوب مناطق الإسكندرية قبل الحفل بمدة، حيث نشر حماقي صورة إعلان فيها عن الحفل عبر حسابه الشخصي على موقع انستقرام قائلاً: "حفلة المرة دي مختلفة عشان مش هينفع تشترولها تذاكر! المرة دي الحفلة بالتعاون مع Ture N cure ووزارة الشباب والرياضة للتوعية ضد ڤيروس سي، من النهاردة لحد يوم الحفل، عربيات الكشف بتلف في أماكن مختلفة بالإسكندرية، كل شخص هيعمل تحليل ڤيروس سي هياخد دعوة للحفلة.. ميعادنا يوم الجمعة في نادي سموحة."