فيديو بلقيس تصر على إخفاء موعد إنجابها وجنس مولودها

بلقيس
بلقيس في احدث صورة لها
بلقيس
بلقيس
بلقيس
بلقيس
6 صور

رفضت الفنانة بلقيس الكشف عن جنس جنينها أو موعد إنجابها، بالرغم من إلحاح "الفانز" على معرفة هذا الأمر، من خلال الطبيب المشرف على حالتها.

بلقيس حاولت أن تضع حداً لهذا الموضوع وأن تردع "الفانز" عن مضايقة الطبيب، بعد أن وصل بهم الأمر إلى حد الإتصال به لمعرفة ما تحاول أن تخفيه عنهم، كما فعلت في مرات سابقة، في بث مباشر مع "الفانز" حين رفضت إعلان موعد الولادة مكتفية بالقول إنها أطلعتهم فور حملها أنها حامل وأن مدة الحمل هي 9 أشهر.

ونشرت بلقيس فيديو قالت فيه"الله يعنيك يا دكتور فواز الكل يتصل بك ويسأل بلقيس حامل بأي شهر وما هو جنس الجنين. لو سمحتم خففوا الأسئلة لأن الدكتور فواز سوف يخنقكم. الدكتور فواز ليس المشرف على حالتي، وهو من باب اللطافة أرسل لي الكتاب لكي يساعدني لفترة وأنا إستفدت كثيراً. لا تتصلوا بالدكتور فواز بعد الآن".

يشار إلى أن موعد ولادة بلقيس صار قريباً، ولكنها ترفض الكشف عن موعده أو عن جنس الجنين، خصوصاً بعد أن أكد البعض أنها حامل بصبي وسوف تسميه تركي، وأيضاً بعد أن استنتج آخرون أنها حامل بأنثى من خلال لون الهدايا التي تصلها.

يشار إلى أن بلقيس اعتذرت خلال الفترة الماضية عن إحياء الحفلات بعد أن نصحها الطبيب بالراحة، حفاظاً على سلامتها وسلامة الجنين، وكان آخر حفلاتها في 21 شباط\فبراير الماضي في الكويت في إطار فعاليات احتفالات العيد الوطني الكويتي .

 

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"