فن ومشاهير /أخبار المشاهير

أغنية "غزالي" تتفوق على أغاني عالمية بوقت وجيز

بوستر اغنية سعد لمجرد
صورة من الترتيب العالمي لأغنية سعد لمجرد
الفنان سعد لمجرد
الصورة والتدوينة التي شاركها سعد لمجرد على الانستغرام

بعد 48 ساعة على نشر كليب أغنية "غزالي" على موقع رفع الفيديوهات اليوتيوب، تمكنت هذه الأخيرة من التفوق على أغاني عالمية حيث احتلت المركز الثالث ضمن أكثر الأغاني الإسبانية استماعاً ، والمركز الخامس في الأغاني الفرنسية والمركز الرابع في الأغاني الايطالية والمركز السابع في الأغاني الجزائرية.

كما تمكنت من تجاوز أغنية "شيب اوف يو" للفنان البريطاني إد شيرن، وأغنية "هافانا" للفنانة كاميلا كابيلو.

 



وتمكنت أغنية سعد المجرد التي اختار إطلاقها من المغرب ، بعد سماح القضاء الفرنسي له بالعودة إلى المغرب لمدة خمسة أيام، 10 ملايين مشاهدة عبر اليوتيوب محققة بذلك نجاحاً باهراً. الأمر الذي أسعد "لمعلم" وجعله يشكر متابعيه عبر حسابه الرسمي على موقع تطبيق الصور الاجتماعي "انستقرام".

ونشر لمجرد صورة الكليب "غزالي"، أمس الأحد، وأرفقها بتدوينة باللغة الإنجليزية جاء فيها: "10 ملايين مشاهدة في أقل من 48 ساعة، شكرا جزيلا لكل متابعي سعد لمجرد من كل بقاع العالم".

يذكر أن والدة لورا قالت في تصريحات إعلامية سابقة بعدما علمت عن مغادرة سعد للتراب الفرنسي :" أنا أعلم جيداً أنه في بعض الحالات، يمكن أن تمنح العدالة لبعض المتهمين الإذن لمغادرة الأراضي لأسباب جد قاهرة، ولكن في هذه الحالة، أنا لا أفهم السر في ذلك والسر في صمت بعض وسائل الإعلام".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X