الكويتية ثريا البدر عضواً اللجنة العلمية لـ«دوفات»

البدر تؤكد أن مؤتمر دوفات مهم دولياً وإقليمياً 
اختيار البدر يعد إنجازاً
البدر خلال مشاركة جمعية الصيدلة بمؤتمر دبي الدولي للصيدلة والتكنولوجيا
4 صور

تم اختيار الصيدلانية ثريا البدر، عضوة الجمعية الصيدلية الكويتية للمرة الثانية بمؤتمر دبي الدولي للصيدلة والتكنولوجيا «دوفات» والمقام في دولة الإمارات العربية المتحدة في دورته الـ 23، لتكون عضوة في اللجنة العلمية، والذي يعد إنجازاً باختيار صيدلانية كويتية ضمن لجان هذا المؤتمر المهم.
وأكدت رئيسة اللجنة المنظمة للوفد المشارك في مؤتمر «دوفات» الصيدلانية ثريا البدر، في تصريح صحافي، بعد عودتها من المشاركة في المؤتمر على أهمية هذا المؤتمر دولياً وإقليمياً، حيث يعد مؤتمر ومعرض دبي الدولي للصيدلة والتكنولوجيا (دوفات) واحداً من أهم الفعاليات على أجندة فعاليات دبي والذي يشارك فيه أكثر من 70 دولة من جميع المشاركات الفردية والجماعية.
ونوهت إلى أن الجمعية طرحت جميع إنجازاتها خلال السنوات الأخيرة في هذا المؤتمر، فضلاً عن توضيح أهداف الجمعية التي تسعى إليها للرفع من مستوى مهنة الصيدلة والصيادلة كافة، فضلا عن المشاركة بـ«بوستر» لفئة المحترفين، بالإضافة إلى مشاركة 7 محاضرين من الصيادلة الكويتيين في هذا المؤتمر.
وقالت: بما أن هذه المشاركة هي الثانية للجمعية الصيدلية الكويتية منذ انطلاق مؤتمر دوفات الدولي عام 1995، لذا بذلنا كل الجهود للظهور بالشكل المناسب الذي يؤهلنا لخوض التنافس على أفضل تصميم مشارك وأفضل طرح فكري وأفضل فعالية في هذا المؤتمر.
وأشادت البدر برئيس مؤتمر دبي للصيدلة والتكنولوجيا د. علي سيد حسين، على ما يقدمه من دعم وتحفيز لرواد المؤتمر بشكل عام والصيادلة بشكل خاص، وتجديد اللقاء من كل عام في هذه التظاهرة لمعرفة كل ما هو جديد في عالم الصيدلة.