فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بالفيديو: شيرين عبد الوهاب لن تغني "ما شربتش من نيلها" مجددًا وهذا تعقيبها على حكم الحبس

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

في أول تعقيب لها على حكم محكمة جنح المقطّم بحبسها 6 شهور بتهمة إشاعة أخبار كاذبة، أكدت المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب احترامها وتقديرها للقضاء، ولكنها وصفت الحكم الصادر بحقها بـ"المتعسّف" وأعلنت صراحة أنها لن تغني "ما شربتش من نيلها" مجددًا، لأنها سبب الأزمة المشهورة إعلاميًّا بتصريحات البلهارسيا.

شيرين أكدت فى تصريحات لبرنامج The insider بالعربي، أنها تحترم قضاء بلدها، ولكنها ترى أنّ هناك تعسّفًا وظلمًا، وأنها قدّمت في الحفلة نفسها كلامًا جميلًا في صالح مصر، تجاهلها الجميع، بينما توقفوا أمام الموقف السلبي، وتمنّت أن يهتم الناس بمواقفها الإيجابية.

أضافت أنها لا تخاف إلّا من الله، وقالت إنها لن تقدّم أغنية "ما شربتش من نيلها" مجددًا، وتفضل أن يقدّمها أيّ مطرب غيرها، وقالت إنّ الموضوع حساس جدًّا وخطر، لأنه يتعلق بوطنيّتها ولا يمكن المزايدة على وطنيّتها والتشكيك فيها أبدًا.

شيرين عبد الوهاب

يُذكر أنّ محكمة جنح المقطم المنعقدة بمجمّع محاكم جنوب القاهرة بالسيدة زينب، قضت بمعاقبة المطربة شيرين عبد الوهاب بتهمة الإساءة لمصر، في القضية المعروفة إعلاميًّا بـ"تصريحات البلهارسيا"، بالحبس 6 أشهر وكفالة 5000 جنيه، وتعويض مدني قدره عشرة آلاف وواحد جنيه، و50 جنيهًا أتعاب المحاماة.

 من حفل غنائي للفنانة شيرين عبد الوهاب

وطالب مقيم الدعوى بتطبيق نص المادة 102 مكرر. أ من قانون العقوبات، والمضافة بموجب القانون رقم 122 لسنة 1957، والتي عُدّلت بقانون رقم 34 لسنة 70، والتي تنصّ على أن "يعاقَب بالحبس وبالغرامة، كلّ من أذاع عمدًا أخبارًا أو بيانات، أو بث دعايات مثيرة، كان من شأنها تكدير الأمن العام وإلحاق الضرر بالمصلحة العامة، وتكون العقوبة السجن.

شاهدوا الفيديو:

https://www.instagram.com/p/BgQ8sFpnH4K/

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X