عروس سيدتي /مكياج العروس

خلطات للوجه : ماسك جوز الهند لبشرة مثالية

قناع الأفوكادو
أقنعة العناية بالبشرة
قناع الصودا

عندما تبذلين قصارى جهدك لمكافحة التجاعيد ، من السهل جدًا وضع مخاوف أخرى مثل البشرة الدهنية وحب الشباب في آخر اهتماماتك. لكن هذه القضايا المشتركة لا يجب التغاضي عنها. يمكنك في الواقع مكافحة التجاعيد ومنع حب الشباب - بالإضافة إلى مجموعة كاملة من المخاوف الأخرى المتعلقة بالبشرة - في نفس الوقت. "كيف؟ من خلال وصفات أقنعة زيت جوز الهند.

أقنعة منزلية لمعالجة البشرة المرهقة


زيت جوز الهند هو مادة مضادة للجراثيم ومضادة للفطريات بشكل طبيعي مما يعني أنه يساعدك في التخلص من الأوساخ ... كل ذلك دون مواد كيميائية قاسية. خذي في اعتبارك أن زيت جوز الهند يمكن أن يسد المسام ، لذلك تأكدي من غسل وجهك بعد استخدام هذه الأقنعة.

 



زيت جوز الهند هو أيضا مرطب ممتاز لأنه قادر على اختراق عمق الجلد بفضل تركيبته الكيميائية وفعاليته. عندما تجتمع قوة الشفاء من زيت جوز الهند والمكونات الطبيعية الأخرى ، يصبح لديكم تركيبة لبشرة مشعة لإطلالة شبابية . إليك أفضل وصفات قناع زيت جوز الهند للوجه للحصول على نتيجة مثالية .

- لإبقاء بشرتك شابة ، نقدم لك قناع الوجه من الأفوكادو وجوز الهند

سيوفر لك هذا القناع المكون من الأفوكادو وزيت جوز الهند الوصفة المثالية لتلبية جميع احتياجاتك لمكافحة التجاعيد والوقاية من الشيخوخة. يعمل زيت جوز الهند على ترطيب وتغذية بشرتك بينما تبطئ الأفوكادو عملية الشيخوخة. في ما يلي كيفية صنع واستخدام قناع الوجه المرطّب والمضاد للشيخوخة.

مكونات:
حبة واحدة من الأفوكادو
زيت جوز الهند
جوزة الطيب

اخلطي مهروس حبة الأفوكادو مع 4 ملاعق طعام من زيت جوز الهند.
تُضاف ملعقتان من جوزة الطيب وتُحرّك حتى تُوزّع بالتساوي.
يتم وضع الخليط على وجهك واتركيه لمدة 15 دقيقة. اشطفي وجهك بماء فاتر أو بارد لإزالة القناع. ثم قومي بتجفيف بشرتك بمنشفة ناعمة.

 



- قناع للقضاء على البثور من الصودا وزيت جوز الهند
صودا الخبز هي واحدة من أفضل مواد التنظيف في السوق. يمكن استخدامها لتنظيف الأطباق الخاصة بك ، أسنانك ، وحتى بشرتك. بالإضافة إلى ذلك ، إنها مقشر قوي جدًا يعمل أيضًا على موازنة مستوى الأسيد في البشرة. إضافة في خصائص الترطيب ومضادات البكتيريا لزيت جوز الهند ، لن تضطر إلى شراء أدوية للقضاء على الرؤوس السوداء. إليكم ما ستحتاجونه وكيفية استخدامه.

مكونات:
زيت جوز الهند
صودا الخبز
اخلطي ملعقة كبيرة من زيت جوز الهند و ملعقة صغيرة من صودا الخبز في وعاء.
اخلطي المكونات لتتشكل عجينة.
إذا لزم الأمر ، قومي بإضافة المزيد من بيكربونات الصودا حتى تحصلي على عجينة.
للحصول على أقصى استفادة من هذا القناع ، ضعي زيت جوز الهند وخليط بيكربونات الصودا على وجهك واتركيه لمدة 5 دقائق. بعد ذلك ، افركي بشرتك بلطف بحركات دائرية صغيرة لمدة دقيقتين لإزالة خلايا الجلد الميتة. قومي بتدليك المناطق الاساسية في وجهك (أنفك والذقن والجبين) حيث تتواجد الرؤوس السوداء بكثرة. أخيرًا ، اشطفي وجهك بماء بارد وجففيه بمنشفة ناعمة. ضعي قناع الوجه هذا ثلاث مرات في الأسبوع ليجعل الرؤوس السوداء تختفي تدريجياً.

 

إزالة شعر الوجه بـ خلطات طبيعية

خلطات للوجه : دقيق الأرز لـ تفتيح البشرة وتنقيتها

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X