عروس سيدتي /اناقة العروسين

نصائح تضمن نجاح إطلالتك في حفلات الزفاف

الخيارات المتاحة
الفستان الأبيض
الألوان اللامعة
السراويل
الاكسسوارات
الحقائب
الثياب المنقطة أم المخططة
بطاقات الدعوة قد تساعدك لتحديد الإطلالة
ألوان الفساتين
هل الفساتين السوداء خيار جيد
الإطلالات الجريئة
الفساتين الواسعة
التنانير القصيرة .. هل هي خيار جيد
أي حذاء أفضل ؟

كثيراً ما تواجهين حيرة حول ما سترتديه كضيفةٍ في حفل الزفاف ، وتحارين كيف تستطيعين الملاءمة بين خيارك لإطلالة مميزة وحفاظك على قواعد الإتيكيت حول ما يجب ان ترتديه وما لا يجب أن ترتديه خلال حضورك لحفل الزفاف.

ولتجنب الوقوع في مواقف محرجة ولتكون إطلالتك مناسبة لحضور مثل هذه المناسبات السعيدة ، إليك مجموعةً من القواعد العامة التي يجب الالتزام بها وعدم تجاهلها خلال اختيارك لإطلالتك.

الثياب المنقطة :على الرغم من الشائعات التي تفيد أن ارتداء الثياب المخططة بشكل عامودي تعطيك إطلالة أفضل، إلا أنّ اختيار القماش المنقّط يوحي بإطلالة أكثر أنوثة في مناسبات مماثلة.

التنانير والفساتين القصيرة :ابتعدي عن التنانير والفساتين القصيرة واحرصي على أن يكون طول تنورتك أو فستانك بحدود الركبة.

الفساتين السوداء القصيرة :ابتعدي عن هذا الخيار فهو لا يتناسب مع مناسبة مماثلة بل يوحي بإطلالة مملة وبعيدة عن الأناقة.

الفساتين البيضاء:ان اختيار فستان بلونٍ ابيض هو خيار سيء لحضور حفل زفاف ، فاللون الأبيض هو خيار أغلب فساتين الزفاف ، اتركوا العروس تستمتع بفستانها المميز.

السراويل :ليس من الممنوعات في حفلات الزفاف ، لكن أحسني اختيار طوله والقصة المناسبة وابتعدي عن السراويل المعتمدة في الإطلالات اليومية والصيحات الشبابية ، اخرصي أن تكون قصة السروال أكثر رسمية.

الفساتين الجريئة :ابتعدي عن الإطلالات الجريئة والملابس الفاضحة ، فحفل الزفاف ليس المكان المناسب لاطلالة مماثلة ، بل قد توحي إطلالة مماثلة بالابتذال.

الحذاء: سواء كان بكعب عال أو منخفض ، احرصي على اختيار حذاء مريح يساعدك على التنقل بحرية والرقص ولا يسبب لك الألم.

الاكسسوارات :احذري من المبالغة في ارتداء الاكسسوارات ، واعتمدي الاكسسوارات الناعمة وابتعدي عن الاكسسوارات الضخمة والتي قد تفسد إطلالتك.

الحقائب :احرصي على اختيار الحقائب الصغيرة الحجم وابتعدي عن الحقائب الضخمة.

الألوان :في حال كنت من أفراد العائلة ، سيكون من المناسب اختيار فساتين وإطلالات بألوان متناسقة.

تذكري أنّ موضوع الزفاف سيحدد ما سترتديه ، وقد تساعدك بطاقات الدعوة على اختيار إطلالتك وفقاً للمكان والزمان،  وتذكري أنّ عدداً من المصورين سيكونون جاهزين لأخذ الصور فات تشتتي جمال الصورة بألوان قد تنعكس مع إضاءة الكاميرا وتفسد الصورة.

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X