ثورة Dior Addict لشفاه ممتلئة ولافتة

9 صور

ارتقت دار ديور بملمّع شفاه ومستحضرات العناية بالشفاه إلى مستويات جديدة غير مسبوقة، حيث ابتكرت Dior Addict Lacquer Plump، أوّل ملوّن وملمّع للشفاه يعزّز الحجم.
وفي هذا الصدد، قال Peter Philips، المدير الفني للإبداع والصورة لدى Dior Makeup، "يتميّز بألوان حادّة ويدوم طويلاً مع تألّق فريد وتأثيرات لمّاعة، بينما تؤمّن تركيبته الخفيفة راحة فائقة".
أوّل ملوّن وملمّع يعزّز حجم الشفاه
هذا الملوّن وملمّع للشفاه الذي يعزّز الحجم هو إنجاز هائل من مختبرات Dior. على غرار ملوّن الشفاه، يقوم Dior Addict Lacquer Plump بتلوين الشفاه بألوان انصهاريّة بمفعول يدوم لـ 8 ساعات. وعلى غرار مستحضرات تعزيز الحجم اللمّاعة والمتألّقة، فهو يحدّد شكل الشفاه ويملّسها ويمنحها تأثيرات تعزيز الحجم ويقدّم مستويات جديدة من الترطيب بالنسبة إلى ملوّن للشفاه. بعد 24 ساعة على وضعه، تزداد مستويات الترطيب بنسبة 78%.

ما سرّه؟ مستحلب من الزيت والماء مشبع بالألوان وغنيّ بمستخلص الخطمي الطبيعيّ للحصول على تأثير تعزيز حجم الشفاه، الحمض الهيالوروني للترطيب ومكوّن يمنح إحساساً منعشاً.

يتمّ تفعيل Dior Addict Lacquer Plump عند ملامسة الشفاه، ويكشف عن حدّة ولمعان اللمسة النهائيّة البرّاقة. بعد لحظات على وضعه، يظهر اللون واللمعان ضمن طبقة فائقة الخفّة.

"إنّها تركيبة مبتكرة مدهشة. نجحنا في الارتقاء باللمعان واللون الفائق بتأثيرات متنوّعة إلى مستويات غير مسبوقة من خلال تركيبة مريحة للعناية بالشفاه وبنية انسيابيّة فائقة لا نشعر بوجودها. بفضل أداة الوضع الإسفنجيّة السخيّة التي تعزّز اللمعان والبنية الفائقة الخفّة، يتمّ وضع الكمّية المناسبة على الشفاه بلمسة واحدة"، وفق ما أضاف Peter Philips.

لوحة ألوان نابضة بالحياة
الألوان الـ16 التي طوّرها Peter Philips هي مثاليّة لكافة أنواع الحفلات، سواء كانت سرمديّة كلاسيكيّة، ساطعة، أو مبهرجة تماماً. ضمن المجموعة الكلاسيكيّة Classics، التي تتميّز بالأناقة والرقيّ على حدّ سواء، وقعنا في غرام لون خشب الورد ‎456 Dior Pretty. ضمن مجموعة الألوان النيونيّة Neons، لا يمكننا أن نقاوم لون ‎676 Dior Fever، لون الفوشيا الحادّ مع لمسة من الأزرق الذي يسهل وضعه. مجموعة الألوان البرّاقة Glitters تضفي اللمعان وتجعلك تحت الأضواء، لكن من دون الإحساس المزعج للمواد البرّاقة على الشفاه، ولقد سحرنا لون ‎538 Dior Glitz، اللون المرجانيّ بتأثير الغزل المعدني "لوركس".
وقال Peter Philips في هذا السياق، "تمّ تصميم التوضيب لإضفاء لمسة من الفخر على الألوان من خلال توقيع Dior الذي يسلّط الضوء على كافة الألوان المتلألئة".

Bella Hadid تأخذنا إلى حفلة للأزياء!
بعد أن أخذتنا لإلقاء نظرة على الجو المشوّق وراء الكواليس مع Diorshow وثمّ لإلقاء نظرة على مجموعة Dior Lip Glow، تدعونا Bella Hadid المذهلة لمرافقتها إلى الحفلة التي تلي العرض. وفي جو متألّق مفعم بالحياة وينبض بإيقاعات عالم الأزياء المشوّق، نكتشف معها Dior Addict Lacquer Plump.
كان الجو مثيراً للغاية! ومن خلال عدسة المخرجة Cass Bird، تسير Bella Hadid عبر حلبة رقص متعدّدة الألوان ضمن لعبة مرهفة ومثيرة من المرايا. تفتح مستحضر Lacquer Plump وتضعه بلمسة واحدة فتحصل على شفاه مثاليّة. "إنّ Dior Addict هو بمثابة حفلة! فهو يتمحور حول الألوان والضوء واللمعان!" وفق ما قالته عارضة الأزياء.
وأضاف Peter Philips، "تتميّز Bella Hadid بشفاه ممتلئة مثيرة وهي تتعزّز بلمسة نهائيّة لمّاعة من خلال ملوّن وملمّع الشفاه الذي ابتكرناه".

تستمرّ عائلة Dior Addict في النموّ
بغية إضافة فصل جديد على قصة Dior Addict، عمل Peter Philips على 3 مستحضرات جديدة لطلاء الأظافر، بلمسات نهائيّة كلاسيكيّة، نيونيّة وبرّاقة.
كما أنّ مجموعة Dior Addict Lacquer Stick التي سحرتنا من خلال ألوانها الحادّة ولمعانها الفائق ضمن تركيبة أحمر الشفاه، تتميّز أيضاً بـ6 ألوان جديدة.

 

تابعي المزيد من خلال مشاهدة الفيديو :