تغريدات النجوم: أنغام وسميرة وأصالة في اجتماع خاص وخبر سار لعشاق مريام فارس

أنغام وسميرة سعيد وأصالة
ياسمين صبري تسأل عن العشق
ياسمين عبد العزيز وهشام ماجد
هنا الزاهد
عادل إمام وطارق صبري من كواليس مسلسل عوالم خفية
والد محمد رشاد
فتحي عبد الوهاب وصلاح عبد الله من كواليس مسلسل عوالم خفية
فتحي عبد الوهاب وصلاح عبد الله من كواليس مسلسل عوالم خفية
سعد المجرد وجدته ووالده
ياسمين صبري
عادل إمام وطارق صبري من كواليس مسلسل عوالم خفية
محمد رشاد
منة فضالي تعدّ وجبة رنجة لأبطال مسلسل بيت السلايف
منة فضالي تعدّ وجبة رنجة لأبطال مسلسل بيت السلايف
منة فضالي تعدّ وجبة رنجة لأبطال مسلسل بيت السلايف
سعد المجرد وجدته ووالده
مريام فارس داخل الاستديو
مريام فارس داخل الاستديو
أنغام وسميرة سعيد وأصالة
منة فضالي تعدّ وجبة رنجة لأبطال مسلسل بيت السلايف
هنا الزاهد
رسالة محمد رشاد إلى والده الراحل
ياسمين صبري
23 صور

تحولت صفحات النجوم على موقع انستقرام، إلى منتدًى للعلاقات العامة طوال ليل أمس، ويبدو أنّ الفترة المقبلة ستشهد العديد من المفاجآت على المستوى الفني والشخصي للنجوم، فمن دون مناسبة جمعت المغربية سميرة سعيد صديقتيها أنغام وأصالة، كما نشرت ياسمين عبد العزيز صورة غامضة مع الفنان الكوميدي هشام ماجد، وكشف فتحي عبد الوهاب وطارق صبري عن المزيد من كواليس مسلسل عادل إمام "عوالم خفية"، بينما عاد سعد المجرد لأحضان أسرته في المغرب بصورة دافئة جدًّا مع جدّته.


 

 

 

 

 

 

الفنانة ياسمين عبد العزيز نشرت عبر حسابها الشخصي على موقع انستقرام، صورة تجمعها بالفنان الكوميدي هشام ماجد فى أحد التجمعات، ولم تعلّق عليها، إلّا أنّ الجمهور توقّع أن يكون اللقاء مقدمة لعمل سينمائي جديد.

المطربة اللبنانية ميريام فارس زفّت خبرًا سارًّا لجمهورها المترقّب صدور ألبومها الجديد بعد غياب ثلاث سنوات، بعدما نشرت صورة لها من الاستديو عبر حسابها الشخصي على انستقرام، عقب تسجيلها إحدى أغنيات الألبوم وعلّقت عليها: "الألبوم في مرحلة التحضير.

 

 

 

 

 

 

 

وجّه المطرب المغربي سعد المجرد رسالة مؤثّرة إلى جدّته، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع انستقرام، بعدما نشر صورة له برفقة جدته ووالده وعلّق عليها: صباح الخير.. ورضى الله والوالدين، جدتي توحشتك بزاف، الله يخليكِ ليّا ويقدّرني باش نفرّحك.




 

 

 

 

 

 

شاركت الفنانة أنغام جمهورها بنشر صورة جديدة تجمعها بكل من سميرة سعيد وأصالة عبر حسابها بموقع انستقرام، وعلقت على الصورة قائلة: صباح الخير على حبيباتي أصالة وسميرة سعيد، يارب يديم قعداتنا الحلوة، ميرسي يا سمورة جمعتينا ويارب على طول متجمّعين يا قمرات.


 

 

 

 

 

 

 

الفنانة ياسمين صبري شغلت الناس مجددًا بحياتها الخاصة، بعدما طرحت سؤالًا عن العشق مع صور رومانسية لها، وبدت في السؤال حائرة بين عشق المال وعشق الروح، وقالت مقتبسة أحد أبيات شعر للشاعر شمس التبريزي: ما هو عشقك؟ روحي أم مادي.



ا

 

 

 

 

لفنانة منة فضالي حضرت في ستديو تصوير مسلسل "بيت السلايف" لأسباب غير فنية هذه المرة، فقد أعدّت وجبة هائلة من أطباق الرنجة، لفريق العمل بعد انتقالهم لمدينة السادس من أكتوبر، ونشرت منة عبر حسابها على موقع انستقرام مجموعة صور لها برفقة فريق عمل المسلسل، وعلّقت عليها قائلة : عملتلهم رنجة النهارده في مسلسل بيت السلايف، تخيّلوا بقى منة فضالي أو دكتورة ملك، وهيّ بتشتغل باديها مقولّكوش بقى على طعمها، وطارق صبري أشرف على الأكلة، ومستنيين أحمد عصام علشان ناكل، لإننا جعنا بقى #منة_فضالي #رنجة #لوكيشن





ا

 

 

 

 

 

 

الفنانة هنا الزاهد شاركت متابعيها على موقع انستقرام أول مقطع فيديو من كواليس جلسة تصوير جديدة خضعت لها مؤخرًا بعدسة المصور خالد فضة.
لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

 

 

 

 

 

 

 

 

 

نجم برنامج أراب أيدول قام بإحياء الذكرى الأولى لرحيل والده، ونشر صورة للفقيد عبر حسابه بموقع انستقرام، وعلق عليها قائلًا: وحشتني أوي يا أطيب وأحنّ أب في الدنيا كلها .. وحشِتني ضحكتك وخوفك عليّا، وحشني هزارك معايا وأنت بتقولّي مليش صاحب غيرك، وحشني صوتك في آخر مكالمة، وأنت بتقولي أنت عكازي وضهري لما أكبر، بس أنا ملحقتش أكون عكازك وأنت سبتني من غير ضهر ومن غير طعم، للدنيا كلها".

وأضاف: "مش أنت اللي سبت الدنيا، أنا اللي سابتني الدنيا وفرحتها من بعدك .. ربنا يغفرلك ويرحمك ويجمعني بيك قريبًا على خير".

 

 

 

 

 

 

 

 

 


رغم انتشار شائعات تؤكد فرض الفنان عادل إمام طوقًا من السرية على كواليس تصوير مسلسله الجديد "عوالم خفية"، وتحذيره نجوم العمل من نشر أية صور من داخل الاستديو، إلا أنّ موقع انستقرام شهد بالأمس تسريبات عدة، الأولى أطلقها الفنان طارق صبري بعدما نشر صورة له من كواليس المسلسل ، حيث ظهر برفقة عادل إمام، كما ظهرت الفنانة إلهام عبد البديع في الصورة، وعدد من الفنانين الشباب، وعلّق صبري : مع الزعيم عوالم خفية في رمضان ٢٠١٨ ... إن شاء الله رقم ١ .

 

 

 

 

 

وفي التوقيت نفسه، واصل الفنان فتحي عبد الوهاب نشر صور السيلفي الضاحكة، وهذه المرة مع شريكه ببطولة مسلسل "عوالم خفية" الفنان صلاح عبد الله، الذي علق على الصورة قائلًا: مع أخويا الصغيّر وتلميذي وحبيبي ملك السيلفي #فتحي_عبدالوهاب في العوالم الخفية".

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"