فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بالفيديو: تايلور سويفت تتخطى الـ10 ملايين في 24 ساعة

Taylor Swift
Taylor Swift ترقص
رقص Taylor Swift في الفيديو كليب
Taylor Swift في أغنيتها الجديدة

تخطت النجمة العالمية تايلور سويفت Taylor Swiftعتبة الـ10 ملايين مشاهدة على فيديو كليب أغنيتها Delicateالتي أطلقتها مساء يوم الأحد 11 آذار/مارس، خلال 24 ساعة.

ويجسد الفيديو كليب الذي تخطى عتبة الـ14 مليون مشاهدة حاليًّا، رغبة النجمة البالغة من العمر 27 عامًا، التحرر من قيود الشهرة وحراسها، إذ تتحول بشكل مفاجئ إلى شخصية غير مرئية، وتعيش حياتها بحرية.

وأظهرت تايلور تميّزها بالرقص وليونتها بالحركة في الفيديو، إذ أدت حركات راقصة تعبيرية مميزة، على الرغم من أنها اكتسبت بعض الوزن كما يظهر.

شاهدوا الفيديو كليب:



يشار إلى أنّ النجمة العالمية كانت قد حصدت جائزة أفضل فنانة لعام 2018، في حفل توزيع جوائز 2018 iHeartRadio Music Awardsبنسخته الخامسة، الذي أقيم في فوروم انغلوود في ولاية كاليفورنيا الأمريكية ليل الأحد في 12 أذار/مارس.

وكانت فريق (يو تو U2 ) قد تغلّب على المغنية تايلور، بعد أن تصدّر قمة قائمة بيلبورد 200، لأكثر الألبومات الغنائية مبيعًا في الولايات المتحدة، بألبومه الجديد (Songs of Experience) ليصبح ثامن ألبوم للفرقة الأيرلندية يتصدر القائمة.

وأظهرت أرقام شبكة (نيلسن ميوزيك) لتتبّع مبيعات الألبومات يوم الاثنين، أنّ الألبوم سجّل مبيعات بلغت 185 ألف نسخة في أسبوعه الأول.

وقالت بيلبورد إنّ تلك أفضل مبيعات أسبوعية لألبوم لموسيقى الروك في 2017.

وحل الألبوم (From A Room: Volume 2) للمغني كريس ستابلتون Chris Stapleton في المرتبة الثانية في الأسبوع الأول لإصداره، بمبيعات بلغت 124 ألف وحدة.

ودفع الألبومان الجديدان الألبوم (Reputation) لسويفت إلى المركز الثالث بعدما احتل القمة لثلاثة أسابيع.

وتحصي قائمة "بيلبورد 200" عدد النسخ المباعة من أيّ ألبوم ومبيعات الأغاني (عشر أغانٍ تعادل ألبومًا واحدًا) والاستماع المباشر على الإنترنت (1500 استماع يعادل ألبومًا).

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X